News




سجايا فتيات الشارقة تجمع اليافعات والشابات (عن بعد) في برنامج "ظل هلاله" للمنافسات والمسابقات الإبداعية

May 4, 2020  

أعلنت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، عن إطلاق برنامج من النشاطات الافتراضية ضمن موسم المسابقات السنوي الذي تنظمه خلال شهر رمضان الكريم لأول مرة (عن بعد) تحت شعار "ظل هلاله"، التزاماً منها بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة في ظل انتشار فايروس كورونا المستجد.

 

ويستهدف برنامج "ظل هلاله" الفتيات من عمر 13-18 عاماً وتتنوع فئاته بين الفن والمهارات والموهبة، حيث يرافق الإعلان عن كل مسابقة مقطع فيديو ينشر على حساب المؤسسة على إنستغرام @sajaya_shj يتضمن الإرشادات والمعايير وخطوات التسجيل وشروط المشاركة.

ويحق لأصحاب أول عشر مشاركات الانضمام في كل مسابقة، وتمنح المشاركات مهلة يومين لتقديم أعمالهّن إلكترونياً عبر رسالة خاصة على حساب المؤسسة على إنستغرام، حيث سيتم اختيار الفائزات تبعاً للأعمال التي تحصد أكبر عدد من أصوات الجمهور، وتحصل الفائزات على هدايا من متجر "العبقري".

فئات مسابقة سجايا الرمضانية

تزيين الأكواب: وتقوم فيها المشاركة بتزيين كوب القهوة الورقي الأبيض وتحويله إلى عمل فني باستخدام رسومات دقيقة وبلون واحد فقط، وستتم طباعة التصميم الفائز على نسخة محدودة من أكواب "سجايا كافيه".

تنسيق الطاولات: تستعرض الفتيات المشاركات في هذه المسابقة مهاراتهنّ في تنسيق طاولة رمضانية أنيقة باستخدام مواد معاد تدويرها واختيار القطع ذات الألوان الترابية، كما يمكنهنّ إضافة لمساتهنّ الخاصة من خلال الديكورات الذهبية والأضواء البراقة، بما يعكس حسّهنّ الفني وذوقهن الرفيع.

حلويات رمضانية: وتقوم المشاركات في هذه المسابقة بتزيين قطع الكعك الرمضاني الطرية بتصاميم مبتكرة باستخدام مواد وألوان مختلفة تعبر عن الأجواء الاحتفالية في الشهر الكريم، وتذهب جائزة المسابقة لصاحبة أجمل تصميم.

تقنية إيقاف الحركة: وتستعرض المشاركات في هذه المسابقة مهاراتهنّ الإبداعية في تصوير الرسوم المتحركة باستخدام مواد من المنزل مثل الورق والألوان والمقص، حيث سيتم نشر مقطع الفيديو الفائز على حساب سجايا @sajaya_shj بمناسبة عيد الفطر السعيد.

شراكة تجمع سجايا ومتاجر

تقدم "متاجر" لمنتسبات سجايا فرصة التعبير عن مواهبهنّ من خلال عرض مباشر أسبوعي تقدمه إحدى المنتسبات عبر منصة "المواهب" الإبداعية على حساب متاجر على إنستغرام، وتستعرض فيه مهاراتها الفنية في مجال رسم الأشخاص و اللياقة البدنية و فنّ الخربشة (دودل) و الفنون الرقمية.

مقدم من سجايا كافيه

ولمحبي الطبخ، تقدم سجايا عبر صفحتها على إنستغرام وصفات للأكلات الرمضانية من سجايا كافيه، يتعلمون خلاله طريقة تحضير إحدى الوصفات السهلة والمبتكرة التي تثري المائدة الرمضانية.

وتتيح سجايا فرصة التسجيل والاطلاع على تواريخ وتوقيت المسابقات، عبر الدخول على حساب سجايا @sajaya_shj

 

Poll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected
H