شراكةٌ بين "دبي للإعلام" و"يوروفيجن" لتعزيز صناعة المحتوى الإعلامي

أعلنت "دبي للإعلام" عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "يوروفيجن"، التي تتخذ من سويسرا مقرًا لها، بهدف توطيد أواصر التعاون وتبادل الخبرات في العديد من المجالات الإعلامية، حيث تأتي المذكرة في إطار جهود "دبي للإعلام" لدعم وتطوير صناعة المحتوى الإعلامي، الذي تقدمه عبر قنواتها التلفزيونية والرقمية، وهو ما يتناغم مع حرص المؤسسة على تحقيق أهداف استراتيجيتها الرامية إلى النهوض بالقطاع الإعلامي، وترسيخ مكانة دبي مركزًا عالميًا رائدًا لصناعة المحتوى.

وتتيح المذكرة، التي وقَّعتها "دبي للإعلام" على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 22 من منتدى الإعلام العربي التي اختتمت فعالياتها مؤخرًا في مركز دبي التجاري العالمي، أمام المؤسسة إمكانية الوصول إلى الخدمات كافة التي تقدمها شركة "يوروفيجن" للمذيعين بهدف تمكينهم من تعزيز تقاريرهم الإخبارية، إلى جانب الاستفادة من الحزم المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الفردية، كما توفر المذكرة لـ "دبي للإعلام" إمكانية الحصول على المحتوى من مواقع مختلفة حول العالم والاستفادة من إمكانيات الشبكة العالمية الخاصة بـ "يوروفيجن" ومرافق جمع الأخبار والبث الإذاعي في أنحاء العالم كافة، إضافةً إلى أنه سيكون بإمكان "تلفزيون دبي"، و"دبي الرياضية"، و"دبي ريسينغ"، التابعة لـ "دبي للإعلام"، الاعتماد على شبكة وخدمات بث قويةٍ لتلبية متطلباتها الإعلامية.

وفي هذا السياق، أكد أشار سالم باليوحة، المدير التنفيذي لقطاع المحتوى في "دبي للإعلام" أهمية المذكرة ودورها في تطوير قدرات طواقم "دبي للإعلام" وفرق عملها، بما ينعكس إيجابيًا على صناعة المحتوى الإعلامي الذي تقدمه لمتابعي قنواتها التلفزيونية والرقمية.

وقال: "تسعى "دبي للإعلام" إلى تنمية مهارات وكفاءة فريقها الإعلامي، وتزويده بالأدوات كافة التي تحفزه على الابتكار وتُمكِّنه من إنتاج المحتوى الراقي الذي يعكس طموحات دبي ويُسهم في ترسيخ مكانتها وريادتها العالمية".

وعبَّر "باليوحه" عن اعتزاز "دبي للإعلام" بالشراكة الجديدة التي تتيح لها إمكانية تعزيز مكانتها كواحدةٍ من أبرز المؤسسات الإعلامية وأكبرها في الإمارات والمنطقة.

وأضاف: "مجموعة الخدمات الجديدة ستُمكِّن طواقمنا من إيصال رسائل "دبي للإعلام" وبرامجها النوعية كافة إلى الجمهور بشكلٍ سهلٍ ومبسطٍ، كما تُسهم في رفع مستوى قدراتنا اللوجستية، وتعزيز إمكانيات بثِّ قنواتنا التلفزيونية والإذاعية، وتوسيع نطاقها على المستوى العالمي".

من جانبه، لفت جورج سيماو، مدير المكتب الإقليمي لـ "يوروفيجن" في منطقة الشرق الأوسط، إلى أن الشراكة مع "دبي للإعلام" ستُتيح لشركة "يوروفيجن" إمكانية توسيع نطاق خدماتها.

وقال: "نعتزُّ بشراكتنا مع "دبي للإعلام"، التي تتيح لنا تقديم مجموعة من الخدمات النوعية التي تُسهم في تطوير فرق عمل "دبي للإعلام" وتنمية مهاراته، وذلك بفضل ما نقدمه من حلولٍ وحزمٍ مُصمَّمةٍ لتلبية الاحتياجات الفردية لعناصر فرق عمل "دبي للإعلام"، وهو ما يدعم القدرات في صناعة المحتوى الإعلامي، وتقديم تقاريرَ متميزةٍ تعكس توجهات "دبي للإعلام".

 

Our News

"المراسلون".. مجلة رياضية متفردة على شاشة "دبي الرياضية"

برنامج يضيء على أبرز الأحداث والفعاليات

"الميركاتو" يرصد استعدادات الأندية للموسم الرياضي الجديد

تعرضه "دبي الرياضية" وتناقش فيه أبرز صفقات الموسم

"تداول".. عين الإعلام على الحراك الاقتصادي المحلي والإقليمي والعالمي

نشرة يومية على "تلفزيون دبي" ترصد حركة الأسواق وقطاع المال والأعمال

H