"بوليفارد 93".. نقاشات ناعمة وثرية عبر أثير "إذاعة دبي"

موضوعاتٌ متنوعةٌ ونقاشاتٌ ثريةٌ يطرحها البرنامج الإذاعي "بوليفارد 93"، الذي يرافق مستمعي إذاعة دبي التابعة لـ "دبي للإعلام" يوميًا، وعلى مدار ثلاث ساعات من الزمن، ليبدو البرنامج أشبه بمجلةٍ إذاعيةٍ متنوعة، حيث يمتاز برشاقته وتجدُّد محتواه الذي يسلط الضوء على كل ما يهم المرأة وأخبارها في مجالات الأسرة والاقتصاد والتجارة والتجميل، إضافةً إلى الأزياء والصحة النفسية والتكنولوجيا، وغيرها.

تفاصيل البرنامج، الذي يبث من الاثنين وحتى الجمعة، لا تخلو من جرعاتٍ معرفيةٍ في معظم المجالات، تتولى تقديمها المذيعات فاطمة عبدالرحمن، ولونا غفرة، وسارة البلوشي، اللاتي يتميزن بقدرتهن على إدارة النقاشات وطرح موضوعاتٍ تواكب اهتمامات المرأة، وتعكس المكانة التي وصلت إليها في المجتمع الإماراتي، وتبرز، في الوقت ذاته، ما تمتلكه دبي من إمكانياتٍ ومقوماتٍ جعلت منها مدينةً عالميةً ووجهةً مفضلةً للجميع.

وفي هذا السياق، أشارت فاطمة عبدالرحمن إلى أن البرنامج يعكس الواقع، ويعالج العديد من القضايا التي تهم المرأة.

وقالت: "يتناغم "بوليفارد 93" مع استراتيجية "دبي للإعلام" الهادفة إلى أن تكون الأقرب إلى الجمهور، ويمتاز بتفرّد محتواه، وطرحه نقاشات حول موضوعاتٍ متنوعةٍ تتعلق بمختلف مجالات الحياة، إلى جانب تقديمه فقراتٍ تغطي العديد من الجوانب التي تهم المرأة في أماكن تواجدها كافة، حيث نستعرض، من خلاله، العديد من الآراء حول ما نطرحه من موضوعاتٍ وأفكارٍ أسهمت في إثراء البرنامج".

من جانبها، لفتت لونا غفرة إلى أن ميزة البرنامج تكمن في تنوع محتواه، وقدرته على طرح موضوعاتٍ مهمةٍ قادرةٍ على جذب المستمع.

وتابعت: "يعكس البرنامج طبيعة الواقع الذي تعيشه المرأة في الإمارات، وما حققته من إنجازاتٍ لافتةٍ في المجالات كافة، وانعكاسات ذلك على حياتها وتطور المجتمع، وهو ما يمنحنا إمكانية طرح هذه القضايا ومناقشة أبعادها المختلفة من وجهة نظر المرأة نفسها، مما يجعله مصدرًا للمعرفة، لا سيما وأن النقاشات تدور في أجواء إيجابية تبرز طبيعة العلاقة التي تجمع بين مقدمات البرنامج وحضورهن على أثير الإذاعة".

بدورها، قالت سارة البلوشي إن إعداد البرنامج يحتاج إلى بذل جهدٍ كبيرٍ.

وقالت: "طول فترة بث البرنامج، ونوعية قضاياه، تتطلب منّا بذل جهدٍ كبيرٍ في عمليات اختيار الأفكار والبحث والإعداد واختيار الضيوف ومعرفة مدى قدرتهم على إثراء البرنامج، وهو ما يستغرق ساعاتٍ طويلةً، كوننا نبحث عن كل ما قد يهم المرأة ويلبي احتياجاتها في المجالات كافة".

وأشارت إلى أن أسلوب التقديم يلعب دورًا مهمًا في إيصال الرسائل الرئيسة للبرنامج، مؤكدةً أنه يتطلب اختيار موضوعاتٍ شيقةٍ وغنيةٍ، لتقديمها على الهواء مباشرةً بأسلوبٍ شيّقٍ قادرٍ على جذب اهتمام المستمع.

يذكر أن "بوليفارد 93" يُبثُ عبر أثير إذاعة دبي من الاثنين وحتى الجمعة، في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة بعد الظهر.

 

Our News

شراكةٌ بين "دبي للإعلام" و"يوروفيجن" لتعزيز صناعة المحتوى الإعلامي

أُبرمت على هامش مشاركة المؤسسة في منتدى الإعلام العربي

"أوان" يحصد الدرع الذهبي من "يوتيوب" و"تيك توك"

بعد تخطي عدد مشتركي قناة وحساب التطبيق حاجز المليون مشترك

جوزيف عطية يتألق بصوته وحضوره في "كاربول كاريوكي"

أكد إعجابه بدبي وعمق علاقته مع الوسط الفني

June 3, 2024
"دبي للإعلام" تعزز علاقاتها مع مجموعة "دانوب"

"دبي للإعلام" تعزز علاقاتها مع مجموعة "دانوب"

"دبي للإعلام" تثري سجلها بـ 12 جائزة عربية وخليجية وعالمية

توجت بالعدد الأكبر منها في مهرجان الخليج للتلفزيون والإذاعة

H