"دبي للإعلام" تشارك في "رمضان أمان"
April 1, 2024

أعلنت "دبي للإعلام" عن مشاركة فرق عملها في فعاليات مبادرة "رمضان أمان"، التي تنظمها جمعية الإحسان الخيرية، بهدف توزيع وجبات الإفطار على السائقين ومستخدمي الطرق قبل أذان المغرب عند التقاطعات المرورية المهمة وفي الأماكن المزدحمة، وذلك بهدف الحدّ من الحوادث المرورية والسرعة الزائدة.

وتسعى الحملة، في الوقت نفسه، إلى توعية سائقي المركبات بضرورة الالتزام بقواعد السير، والحفاظ على أرواح الصائمين، عند قيادتهم مركباتهم قبيل موعد الإفطار، إضافة إلى تشجيع الأفراد والمؤسسات على الخدمة المجتمعية والعمل التطوّعي.

ويأتي ذلك في إطار التزام "دبي للإعلام" بمسؤوليتها المجتمعية، وفي ظل جهودها الهادفة إلى تعزيز قيم التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع.

وأكد محمد سليمان الملا، الرئيس التنفيذي لدبي للإعلام حرص المؤسسة على دعم المبادرات الخيرية كافة الهادفة إلى تعزيز قوة منظومة العمل الإنساني.

وقال: "تعكس حملة "رمضان أمان" ما يتمتع به المجتمع المحلي من قيمٍ إنسانيةٍ وعطاءٍ وتكافل، كما تبرز منظومة عاداتنا وتقاليدنا التي تحثنا على ضرورة البذل والعطاء، ونشر الرحمة بين أفراد المجتمع، إلى جانب وحماية رواد الطرق العامة"، مشيرًا إلى أن الحملة تشجع على استثمار الطاقات المحلية في دعم العمل الخيري، انسجامًا مع النهج الذي أرساه المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي ترك إرثًا كبيرًا من العطاء شمل أهل الإمارات والمقيمين على أرضها، وامتد عطاؤه ليعم العالم شرقه وغربه.

ولفت "الملا" إلى أن دعم "دبي للإعلام" للحملة يأتي في سياق التزاماتها بمسؤوليتها المجتمعية، ودعم العمل الخيري والإنساني، لا سيما في ظل شهر رمضان المبارك الذي يُمثّل مناسبةً لزيادة العطاء، وتعزيز معاني التراحم بين أفراد المجتمع، مُعبّرًا عن اعتزاز "دبي للإعلام" بشراكتها مع جمعية الإحسان الخيرية في دعم هذه المبادرة التي تمكنت، عبر السنوات الماضية، من تحقيق نجاحٍ لافت، مشيدًا، في الوقت نفسه، بمشاركة طواقم عمل المؤسسة في المبادرات والحملات الإنسانية كافة وتفاعلهم معها، منوهًا إلى أن "دبي للإعلام" تشجع موظفيها على الانخراط في أشكال العمل التطوّعي كافة، والمشاركة في الأنشطة المجتمعية التي تنسجم مع أهدافها الرامية إلى تشجيع الممارسات المسؤولة في بيئة العمل، ونشر ثقافة الخدمة المجتمعية والعمل التطوّعي.

 

Our News

"كاربول كاريوكي 6" يجمع نجوم الفن العربي في دبي

ينطلق أول أيام عيد الفطر على شاشة "تلفزيون دبي"

"الراوي".. وجبة ثقافية ومعرفية رصينة على شاشة "تلفزيون دبي"

يسرد فيه جمال بن حويرب سير الأعلام والمدن

إطلاق "عاون" لدعم المعسرين من الحالات الصحية عبر منصة "جود"

بموجب مذكرة بين "تنمية المجتمع" و"الجليلة" و"الإمارات اليوم"

"إذاعة دبي" تدعم حملة "رمضان في دبي" بسلسلة فعاليات ترفيهية

نظمتها بالتعاون مع "فرجان دبي" في حديقة مشرف

H