محمد بن راشد يتسلم أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة
الاثنين، 19 نوفمبر 2018: تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في قصر الرئاسة في العاصمة أبوظبي صباح اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.. أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة المعينين لدى الدولة.

وقد رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالسفراء الجدد وتمنى لهم طيب الإقامة على ارض دولة الإمارات وفي كنف مجتمعنا العربي. مؤكدا لهم سموه أنهم في بلدهم الثاني سيعيشون مع عائلاتهم بسلام واطمئنان وعيش كريم.

وأعرب سموه عن ارتياحه لمستوى علاقات الصداقة والتعاون التي تربط دولة الإمارات مع دولهم. وخاطب السفراء بالقول: "ينتظركم عمل كبير وجهد مضاعف من أجل تطوير هذه العلاقات على مختلف الصعد وفي شتى الميادين بما يعود بالخير والمنفعة المشتركة على شعبنا وشعوب بلادكم".

وأكد سموه لهم أن أبواب جميع المسؤولين المعنيين في الدولة خاصة الوزراء مفتوحة لهم في أي وقت إذا ما تطلب الأمر ذلك .

ووجه سموه وزارة الخارجية والتعاون الدولي وعلى رأسها سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بأن تبدي كل تعاون وإيجابية حيال سفراء الدول الشقيقة والصديقة في الدولة من أجل تطوير العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وهذه الدول وتحقيق المصالح المشتركة لشعوبها خاصة في المجالات الإنسانية والثقافية والسياحية والاقتصادية.

ونوه سموه إلى أهمية العلاقات الإنسانية بين الشعوب والتي تأتي في أعلى درجات سلم أولويات دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا.

وتمنى سموه لهم النجاح في أداء مهامهم وتحقيق الغايات المرجوة من تحسين علاقات دولة الإمارات مع دولهم ويتطلب هذا الأمر جهدا وحرصا كبيرين من قبل السفراء والجهات المعنية في الدولة.

حضر مراسم تسليم اوراق الاعتماد .. معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وعدد من أصحاب المعالي الوزراء والمسؤولين في وزارة الخارجية والتعاون الدولي .

Our News

"شطرنج".. حوارات صريحة بعيدة عن المنطقة الرمادية

استضاف نخبةً من نجوم الفن والدراما

"السنيار".. يستكشف جماليات التراث الإماراتي

تعرضه "سما دبي" يوميًا على الهواء مباشرة

March 25, 2024
الدراما العربية.. تجارب مشاهدة ممتعة عبر تلفزيون دبي

يعرض "نقطة انتهى" و"عتبات البهجة" و"فراولة"

مرعي الحليان: عودة "وديمة وحليمة" يحملنا مسؤولية كبيرة

يجسد فيه شخصية "فرج" ويشيد بدعم "دبي للإعلام" للعمل

H