"براند دبي" يطلق مبادرة لدعم المطاعم والمقاهي الأعضاء في "بكل فخر من دبي"

شيماء السويدي: "نعمل على دعم ريادة الأعمال والتعريف بمشاريع واعدة انطلقت من دبي لتحقيق النجاح والتميز"

 تزامناً مع شهر رمضان المبارك، أطلق "براند دبي" الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بالشراكة مع مجموعة من أشهر من المطاعم والمقاهي الأعضاء في برنامج "بكل فخر من دبي"، مبادرة لتقديم 30 وصفة لأطباق رمضانية خفيفة وسريعة التحضير وكذلك وصفات تناسب عيد الفطر المبارك، وذلك تماشياً مع أهداف البرنامج الساعي لدعم أعضائه من مطاعم ومقاهي أطلقها رواد أعمال من دبي ثقة في ما تقدمه من فرص وما تفتحه أمامهم من آفاق رحبة للنجاح، وتناغماً مع سعي براند دبي لتقديم كافة أشكال المساندة الممكنة لأعضاء "بكل فخر من دبي" من الشركات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق طموحاتهم على طريق التميز.  

وتتضمن الوصفات المُقدمة ضمن هذه المبادرة، وبدعم من تطبيق "إل جروسر"؛ السوق الإلكترونية المتخصصة في الطعام والمنتجات الغذائية، مجموعة من أفضل وأشهر الأطباق التي اشتهرت بها المطاعم المشاركة والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى روادها،  إضافة إلى وصفات جديدة تقدمها للمرة الأولى، ما يتيح الفرصة لكل أسرة أن تقوم بإعداد تلك الأطباق في المنزل بطريقة سهلة ويسيرة، وذلك في إطار الترويج لتلك المطاعم والمقاهي والتعريف بما تقدمه من أطباق متميزة مستلهمة من مطابخ متميزة من حول العالم وتتنوع ما بين الأطباق الرئيسية، والأطباق الجانبية، مثل السلطات والمقبلات، وكذلك الحلويات، والمشروبات الساخنة والباردة.

وقالت شيماء السويدي، مديرة المشاريع الإبداعية في براند دبي: "هدفنا دعم ريادة الأعمال والترويج لمشاريع صغيرة انطلقت من دبي لتحقيق ما تطمح إليه من نجاح ونمو، والتشجيع على الانخراط في مجال إطلاق المشاريع الخاصة. وهذه المبادرة ما هي إلا طريقة غير تقليدية للتعريف بمجموعة من أعضاء مبادرة "بكل فخر من دبي" ووصفاتها الخاصة التي استقطبت إعجاب الكثيرين وأصبحت ذات شعبية كبيرة، وتشجيع الجمهور على زيارة تلك المطاعم للتعرف على ما تقدمه من أطباق متنوعة.

وتشمل مجموعة المطاعم والمقاهي المشاركة في هذه المبادرة كلاً من: "أراوند ذا بلوك، كرك هاوس، ميتس اند تريز، تو في سيمفوني، ذا هوست، بارلور بوتيك، ماييز تاكوز، سماط، سلو، هابي

وأعربت السويدي عن تقديرها للتعاون الذي لاقته المبادرة من تطبيق "إل جروسر" من خلال إتاحة روابط للوصفات عبر منصته، حيث يمكن شراء مكونات الوصفة من السوق الإلكترونية التي تضم عدداً كبيراً من متاجر المواد الغذائية، بما ييسر على الأسر تحضير تلك الوصفات بسهولة ويسر عن طريق التسوق الإلكتروني وتوصيل المكونات إلى البيوت، موضحة أن تلك الروابط ستتاح لمدة عام كامل.

من جهتها، قالت فاطمة الملا، تنفيذي مشاريع، براند دبي: "تتضمن الوصفات المقدمة أطباق مستوحاة من المطبخ الإماراتي، إضافة إلى وصفات من أشهر مطابخ العالم مثل المطبخ الفرنسي والإيطالي والمكسيكي، إضافة إلى المطبخ الآسيوي بكل تنويعاته، ما يضفي ثراء على المحتوى المقدم من خلال هذه الخطوة التي نعمل من خلالها على تشجيع تلك المطاعم والترويج لمنتجاتها، إضافة إلى تقديم ميزة أخرى تخدم المجتمع بوصفات صحية تعتمد على مكونات غنية بالعناصر الغذائية المهمة.

 

 

من جانبهم، أعرب رواد الأعمال أصحاب المطاعم والمقاهي المشاركين في هذه المبادرة عن كامل تقديرهم وامتنانهم إلى "براند دبي" لما يلقونه دعم ومساندة من خلال عضويتهم في "بكل فخر من دبي"، مؤكدين أن الدعم الإعلامي يعد من أهم أسباب نجاح أي مشروع، وأن الفرص التي تتيحها المبادرة للتعريف بمنتجاتهم تفتح أمامهم المجال لمزيد من التميز الذي يسعون للوصول إلى أعلى درجاته انطلاقا من دبي التي تفتح أبوابها دائما لكل صاحب فكرة خلاقة وإسهام مبدع في كافة المجالات وتعينه أن يطلق العنان لخياله وأحلامه وطموحاته وتوفر له البيئة اللازمة لتحويلها إلى إنجازات ونجاحات.

 

أخبارنا

"شطرنج".. حوارات صريحة بعيدة عن المنطقة الرمادية

استضاف نخبةً من نجوم الفن والدراما

"السنيار".. يستكشف جماليات التراث الإماراتي

تعرضه "سما دبي" يوميًا على الهواء مباشرة

مرعي الحليان: عودة "وديمة وحليمة" يحملنا مسؤولية كبيرة

يجسد فيه شخصية "فرج" ويشيد بدعم "دبي للإعلام" للعمل

H