News




"إيلاف" تعلن من منتدى الإعلام العربي عن إطلاق نسخة انجليزية من الصحيفة

March 28, 2019  

أعلنت صحيفة إيلاف الالكترونية خلال حفل العشاء الخاص الذي اقامته بالتعاون مع منتدى الإعلام العربي بحضور سعادة منى غانم المرّي، ونخبة من الوجوه والإعلامية وضيوف ومشاركي المنتدى، عن إطلاق نسخة انجليزية من الصحيفة بهدف تعزيز وتنويع العمل الصحفي في "ايلاف" واستقطاب المزيد من القراء والمتابعين في العالم وذلك عبر مختلف المنصات الرقمية باستخدام أحدث التقنيات الإلكترونية ذات تصميم جديد.

وبهذه المناسبة قال عثمان العمير، مؤسس ورئيس مجلس إدارة صحيفة ايلاف الالكترونية، أن إطلاق النسخة الإنجليزية من الصحيفة في هذا التوقيت الذي باتت فيه الصحافة الرقمية تشكل نواة حقيقية منافسة للصحافة المقروءة، والتي صارت تجلب إليها أعداداً كبيرة من المستخدمين ممن لهم القدرة الفكرية والمادية والأدبية على النفاذ للشبكة العنكبوتية، لما تحمله من قوة وسرعة مذهلة للوصول الى أكبر نقطة في العالم.

وأضاف العمير، نفتخر بان يكون منتدى الإعلام العربي الذي كان له السبق على مستوى المنطقة في تناول قضايا وهموم الاعلام العربي، وأول من تبنى مناقشة قضاياه الملحة، منصة للإعلان عن "النسخة الإنجليزية من صحيفة إيلاف"، وفي دبي، المدينة التي رافقت إيلاف منذ انطلاقتها الأولى لتكون أول صحيفة الكترونية عربية تصدر في المنطقة. مشيرة أن "ايلاف" تسعى إلى تكريس مكانة متميزة لنفسها كمرجع أساسي للأخبار والمعلومات التي تقدم نظرة شاملة تتيح فهما معمقاً لمنطقة الشرق الأوسط خاصة في هذه المرحلة التي تلعب فيها المنطقة دوراً جوهرياً في الأحداث العالمية. مؤكداً أن المنتدى اكتسب على مدار سنوات انعقاده مكانة مؤثرة في مستقبل صناعة الإعلام العربي كأهم وأبرز محفل إعلامي في المنطقة.

بدوره قال محمود العوضي، المدير الإقليمي لصحيفة ايلاف الالكترونية، ان هذه الخطوة جاءت بعد دراسة ونتائج أوضحت عبر الكثير من الرسائل التي وردتنا من اعلاميين في اوروبا وامريكا من الناطقين باللغة الانجليزية ولغات اخرى يطلبون فيها نسخة انجليزية لإيلاف للتعرف على المواضيع التي ينشرها الموقع.

وأضاف العوضي، ستعتمد "ايلاف" على مقاربة جديدة ومتميزة في نقل الأخبار حيث ازداد تركيز الصحفيين والمحررين وجميع أفراد فريق العمل على المنصات الرقمية لمواكبة الدور المحوري للإعلام الرقمي، وستكون الصحيفة الانجليزية حاضرة بقوة عبر جميع منصات التواصل حرصاً على إيصال الخبر إلى أبعد الآفاق. مؤكداً أن النسخة الإنجليزية من ايلاف تضع لنفسها مجموعة من الأهداف في مقدمتها تطوير محتوى إخباري ذي قيمة فكرية، وتعريف العالم بالخطاب الإعلامي العربي.

Poll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected
H