News




منصور بن محمد يشهد حفل تخريج طلاب الكلية الملكية الايرلندية للجراحين في دبي

27 نوفمبر, 2018  
27 نوفمبر, 2018: شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء اليوم، حفل التخريج السنوي الذي أقامته الكلية الملكية الايرلندية للجراحين في دبي المؤسسة الدولية الرائدة في التعليم الصحي لـ 46 طالباً وطالبة في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي في مدينة دبي الطبية.

والقى البروفيسور كيرين أوبويل مدير معهد القيادة في الكلية الملكية للجراحين كلمة رحب خلالها بسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم لحضوره ورعايته لحفل التخريج مؤكداً بأن الكلية ستواصل تقديم مساهماتها القيمة والمؤثرة لتطوير جودة الرعاية الصحية.

ثم قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم الخريجين، مثمناً نجاحهم واجتهادهم ومعرباً سموه عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من المتخصصين في قطاع الرعاية الصحي وإدارته ومتمنياً لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم المهنية والأكاديمية ومثنياً سموه على الجهود التي تبذلها الكليات والجامعات في الإمارة.

كما قام سموه بالتقاط صورة تذكارية مع خريجي دورة القيادة التنفيذية من الكلية الملكية الايرلندية للجراحين في دبي والبالغ عددهم 25 منتسب.

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين تخرجوا من الكلية منذ تأسيسها في عام 2005 بلغ 744 طالب وطالبة من تخصصات مختلفة تشمل إدارة الرعاية الصحية، الجودة والسلامة في إدارة الرعاية الصحية، والقيادة في المهن الصحية، ودرجة الماجستير والدبلوم في التربية الصحية المهنية الأمر الذي يؤشر إلى رغبة العاملين في قطاع الرعاية الصحية بمواصلة تعليمهم لتحقيق أهدافهم المهنية وطموحاتهم الأكاديمية.

شهد الحفل حضور عدد من كبار الشخصيات ونخبة من الأكاديميين والباحثين وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

Poll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected