منصور بن محمد يشهد حفل تخريج طلاب الكلية الملكية الايرلندية للجراحين في دبي
27 نوفمبر, 2018: شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء اليوم، حفل التخريج السنوي الذي أقامته الكلية الملكية الايرلندية للجراحين في دبي المؤسسة الدولية الرائدة في التعليم الصحي لـ 46 طالباً وطالبة في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي في مدينة دبي الطبية.

والقى البروفيسور كيرين أوبويل مدير معهد القيادة في الكلية الملكية للجراحين كلمة رحب خلالها بسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم لحضوره ورعايته لحفل التخريج مؤكداً بأن الكلية ستواصل تقديم مساهماتها القيمة والمؤثرة لتطوير جودة الرعاية الصحية.

ثم قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم الخريجين، مثمناً نجاحهم واجتهادهم ومعرباً سموه عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من المتخصصين في قطاع الرعاية الصحي وإدارته ومتمنياً لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم المهنية والأكاديمية ومثنياً سموه على الجهود التي تبذلها الكليات والجامعات في الإمارة.

كما قام سموه بالتقاط صورة تذكارية مع خريجي دورة القيادة التنفيذية من الكلية الملكية الايرلندية للجراحين في دبي والبالغ عددهم 25 منتسب.

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين تخرجوا من الكلية منذ تأسيسها في عام 2005 بلغ 744 طالب وطالبة من تخصصات مختلفة تشمل إدارة الرعاية الصحية، الجودة والسلامة في إدارة الرعاية الصحية، والقيادة في المهن الصحية، ودرجة الماجستير والدبلوم في التربية الصحية المهنية الأمر الذي يؤشر إلى رغبة العاملين في قطاع الرعاية الصحية بمواصلة تعليمهم لتحقيق أهدافهم المهنية وطموحاتهم الأكاديمية.

شهد الحفل حضور عدد من كبار الشخصيات ونخبة من الأكاديميين والباحثين وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

Our News

"شطرنج".. حوارات صريحة بعيدة عن المنطقة الرمادية

استضاف نخبةً من نجوم الفن والدراما

"السنيار".. يستكشف جماليات التراث الإماراتي

تعرضه "سما دبي" يوميًا على الهواء مباشرة

March 25, 2024
الدراما العربية.. تجارب مشاهدة ممتعة عبر تلفزيون دبي

يعرض "نقطة انتهى" و"عتبات البهجة" و"فراولة"

مرعي الحليان: عودة "وديمة وحليمة" يحملنا مسؤولية كبيرة

يجسد فيه شخصية "فرج" ويشيد بدعم "دبي للإعلام" للعمل

H