حمدان بن راشد يعتمد أسماء الفائزين بالدورة العاشرة لجائزة حمدان الطبية
الاثنين، 12 نوفمبر 2018: اعتمد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية أسماء 16 فائزا بجوائز الدورة العاشرة لجائزة حمدان الطبية 2017-2018 والتي تتخذ من أمراض الجهاز العضلي الهيكلي موضوعا رئيسا لها.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بقصر زعبيل مساء أمس معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية ومعالي حميد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي وسعادة الدكتور أحمد الهاشمي عضو مجلس أمناء الجائزة وسعادة بطي سعيد الكندي عضو مجلس أمناء الجائزة وسعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بالجائزة.

واطلع سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء على ملف الفائزين بالجوائز العالمية وجوائز العالم العربي وجوائز دولة الإمارات حيث أشاد بالشفافية والحيادية في اختيارهم والتي تعد نتاجا لجهود كبيرة بذلها أعضاء اللجان العلمية للجائزة وأمانتها العامة ومجلس الأمناء طوال العامين الماضيين.

كما اطلع سموه على سير العمل في الترتيبات الخاصة بحفل تكريم الفائزين يوم 12 ديسمبر المقبل الذي سيقام بالتزامن مع تنظيم مؤتمر دبي العالمي العاشر للعلوم الطبية خلال الفترة من13وحتي 14 من الشهر ذاته.

وتوجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بالشكر للدكتور علي راشد النعيمي عضو مجلس الأمناء سابقا على إسهاماته الفعالة في الإرتقاء بأنشطة الجائزة طيلة فترة وجوده كعضو مجلس أمناء بالجائزة.

من جانبه توجه معالي عبد الرحمن العويس وأعضاء مجلس أمناء الجائزة بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على دعم سموه السخي والمتواصل للقطاعين الصحي والطبي مثمنين الدور الهام الذي تلعبه الجائزة في التحفيز على بلوغ التميز الطبي محليا وإقليميا ودوليا.

وقال معاليه إن الإعلان الرسمي عن أسماء الفائزين سيكون ضمن فعاليات المؤتمر الصحفي الذي ستنظمه الجائزة خلال الأيام القليلة القادمة مشيرا إلى أن إجمالي قيمة الجوائز يصل إلى مليونين و800 ألف درهم.

يذكر أن الجوائز العالمية تشتمل على ثلاث جوائز هي جائزة حمدان العالمية الكبرى وموضوعها في الدورة الحالية أمراض الجهاز العضلي الهيكلي وجائزة حمدان للبحوث الطبية المتميزة إلى جانب جائزة حمدان للمتطوعين في الخدمات الطبية والإنسانية.

أما جوائز العالم العربي فتضم جائزة حمدان لأفضل كلية أو معهد أو مركز طبي في العالم العربي وجائزة حمدان لتكريم الشخصيات الطبية المتميزة في الوطن العربي.. فيما تشتمل جوائز دولة الإمارات على جائزة حمدان لأفضل قسم طبي في القطاع الحكومي بالإمارات وجائزة حمدان للشخصيات الطبية المتميزة وجائزة حمدان لأفضل بحث نشر في مجلة العلوم الطبية.

Our News

"كاربول كاريوكي 6" يجمع نجوم الفن العربي في دبي

ينطلق أول أيام عيد الفطر على شاشة "تلفزيون دبي"

"الراوي".. وجبة ثقافية ومعرفية رصينة على شاشة "تلفزيون دبي"

يسرد فيه جمال بن حويرب سير الأعلام والمدن

إطلاق "عاون" لدعم المعسرين من الحالات الصحية عبر منصة "جود"

بموجب مذكرة بين "تنمية المجتمع" و"الجليلة" و"الإمارات اليوم"

"إذاعة دبي" تدعم حملة "رمضان في دبي" بسلسلة فعاليات ترفيهية

نظمتها بالتعاون مع "فرجان دبي" في حديقة مشرف

April 1, 2024
"دبي للإعلام" تشارك في "رمضان أمان"

شهدت مشاركة فاعلة من طواقم عملها وموظفيها

H