نبذة عن مؤسسة دبي للإعلام

مؤسسة دبي للإعلام .. سباق دائم نحو التميز
 

الرؤية والرسالة والقيم

الرؤية:

مؤسسة إعلامية متكاملة، ذكية ومبتكرة ومستدامة توفر محتوى عالي الجودة .

الرسالة:

تقديم خدمات إعلامية تنافسية ومتنوعة تعزز مكانة دبي و دولة الامارات وتساهم في صناعة المستقبل.

القيم المؤسسية:

·        الدقة والموضوعية

·        الشفافية والمصداقية

·        الابتكار

·         التعاون والمشاركة

·        المسؤولية و احترام الجمهور

·        التنافسية واستشراف المستقبل

·        السعادة والطاقة الإيجابية .

 

المحور المالي

زيادة الايرادات التقليدية و المبتكرة

الاستثمار الامثل للموارد المالية

 

محور المتعاملين

تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة للفئات المتنوعة من المتعاملين

تمكين المتعاملين من المشاهدة والقراءة والاستماع في كل مكان وبأي وسيلة

تجسيد روح دبي وإبراز صورتها

 

محور العمليات

اشراك الجمهور لخلق الافكار وتسهيل المشاركة في المحتوى

تعزيز محتوى مؤسسة دبي للإعلام عبر منصات ووسائل الإعلام الرقمية

تطوير وتحسين العمليات

 

محور التعلم والنمو

تأهيل وتمكين موظفين ملؤهم الفخر والسعادة

خلق بيئة عمل محفزة على الابتكار والعمل الجماعي

تصميم وتطبيق خطط وسياسات التحول الذكي وأمن المعلومات

تعزيز كفاءة وفاعلية الحوكمة وإدارة المخاطر

 

مؤسسة دبي للإعلام،  http://www.dmi.gov.ae/content/corporate/ar-ae/home.html  مؤسسة إعلامية متكاملة، متعددة المنصات، مبتكرة ومستدامة توفر محتوى عالي التصنيف يلائم مختلف أنماط الحياة. وهي المؤسسة الإعلامية الرسمية لحكومة دبي وتنضوي تحت مظلتها عدد من القنوات الإعلامية المطبوعة والإذاعية والتلفزيونية:

·        تلفزيون دبي، http://www.dubaitv.ae/content/dubaitv/ar-ae/home.htmlالقناة التلفزيونية الرسمية لإمارة دبي والناقل الرسمي للأحداث والفعاليات في دبي والإمارات العربية المتحدة. وتقدم مجموعة من البرامج الإخبارية والسياسية والاقتصادية، إلى جانب دورها الكبير في إنتاج العديد من الأعمال الدرامية والفنية الرائدة الموجهة إلى الأسرة العربية بكافة فئاتها وشرائحها.

·        صحيفة البيان، https://www.albayan.ae/ واحدة من كبريات الصحف الخليجية والعربية، لما تتمتع بمصداقية وشفافية في رصد الأحداث والأخبار التي تهم العالم العربي، وعبر شبكة من مراسليها ومحرريها الذين يسعون إلى الحقيقة والمصداقية في تقاريرهم وأخبارهم اليومية.

·        قناة سما دبي، http://www.samadubai.ae/content/samadubai/ar-ae/home.html انطلقت في العام 2005، هي قناة ذات نكهة خليجية ناطقة باللهجة الإماراتية وتسعى إلى مخاطبة كافة شرائح المجتمع الخليجي.

·        قناة دبي ون، http://www.dmi.ae/dubaione/ انطلقت في العام 2004 لمخاطبة الشباب العربي المتحدث باللغة الإنجليزية والوافدين الأجانب المقيمين في الوطن العربي بطريقة عصرية ومحترفة، تمتزج فيها البرامج المحلية وأهم الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية العالمية، إلى جانب البرامج الحوارية والكوميدية ونشرة أخبار الإمارات باللغة الإنجليزية.

·        قناة دبي الرياضية، http://www.dubaisports.ae/content/dubaisports/home.html بدأت في العام 1998، تعد صرحاً إعلامياً رياضياً يعكس لقب إمارة دبي كعاصمة للرياضة في الشرق الأوسط، من خلال بثها الرقمي ، ولتحصل على لقب 'قناة الجماهير' لجهودها المتواصلة في نقل الفعاليات الرياضية المختلفة المحلية والعربية والدولية.

·        قناة دبي ريسنيغ، http://www.dmi.ae/dubairacing/ تتفرد  بتخصصها في نقل كافة رياضات وسباقات الخيل والهجن ورياضة الصقور في دولة الإمارات، في الوقت الذي تتمتع فيه بحقوق بث محفوظة لتغطية ونقل سباقات الخيل العالمية لتصبح أول قناة رياضية في الشرق الأوسط تصل إلى سباقات ومضامير الخيل الأمريكية.

·        صحيفة الإمارات اليوم، https://www.emaratalyoum.com/  صدر العدد الأول منها في 19 سبتمبر 2005، ، وتركز على الشأن المحلي، والقضايا التي تهم القراء العرب في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحاول من خلال صدورها بالقطع المصغر أن تتكيف مع التغييرات العالمية في هذا المجال، وتطور أساليب القراءة والتصفح، استجابة لمتطلبات الحياة العصرية.

·        إميرتس 24/7، https://www.emirates247.com/ الصحيفة الاقتصادية الأولى الناطقة بالإنجليزية والوحيد على شبكة الإنترنت في الإمارات والتي توفر للمستثمرين ورجال الأعمال، الأخبار والتحليلات وقواعد البيانات وجميع المواضيع ذات الصلة بالمال والأعمال.

·         إذاعة دبي، http://www.dmi.ae/dubairadio/  تعكس روح دبي المتنوعة والديناميكية، وتقدم محتوى فني وإبداعي، متميز لإذاعة عربية التوجه خليجية البنية، ذات طابع وهوية إماراتية متجددة تعكس روح دبي. وتخاطب مختف شرائح المتجمع.

·        إذاعة نور دبي، http://www.dmi.ae/noordubai/ افتتحت في 09/05/2006 تحت شعار 'اجتماعية برؤية إسلامية'، وهي الإذاعة الأولى التي تصغي إلى الهموم اليومية والحياتية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتطل من خلال قناة نور دبي التلفزيونية التي انطلق بثها في 01/09/2008، لتركز على الرياضة والاقتصاد والتربية والصحة، وذلك في إطار اجتماعي وبرؤية إسلامية معتدلة.

·        مسار للطباعة والنشر، http://www.masarprint.com/ تسعى  إلى تقديم أهم الخدمات الطباعية والتقنية لمجموعة الصحف التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، ومواكبة آخر تطورات التكنولوجيا والثورة الرقمية في عالم الطباعة والإبداع الرقمي، وتعد واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال الطباعة والنشر.

·        توصيل، http://www.tawseel.com/ تعمل شركة توصيل للتوزيع والخدمات اللوجستية على توفير أفضل خدمات وحلول التوزيع والتزويد لدور النشر والطباعة محليًا ودوليًا.

 

استفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء
H