دبي للإعلام تنظم حلقات إعلامية لتعزيز مهارات القيادة والإبداع لموظفيها
٠٧ سبتمبر, ٢٠٢٣

نظمت مؤسسة دبي للإعلام يوم الخميس 31 أغسطس 2023، في فندق حياة ريجنسي، دبي حلقات إعلامية بعنوان "كن قائدًا في عملك وحياتك - فن القيادة والتأثير الإبداعي". أدار الحلقات الكاتب والصحفي الأستاذ فهد هيكل، وذلك بهدف تعزيز مهارات القيادة والإبداع لدى للموظفين في المؤسسة.

تمثل هذه الفعالية التي تم تصميمها حصرياً للموظفين، جزءًا من التزام المؤسسة بتعزيز بيئة عمل فعالة ومتقدمة. وبهدف تنمية معرفة الموظفين ومهارات القيادة لديهم، شملت الورشة مجموعة واسعة من المواضيع التي تركزعلى القيادة والتواصل.

سجلت الحلقات حضور ومشاركة أكثر من 100 موظف من مؤسسة دبي للإعلام حيث طرحت مواضيع تأثير القيادة على الأفراد واهمية الإلمام بالمفاهيم الإدارية وهرم التعلم لبناء القائد والسلوكيات وقيمة وجهات النظر المتنوعة وغيرها من المواضيع المهمة التي من شأنها المساعدة في تشكيل شخصية القائد.

كما تخللت الحلقات أنشطة فكرية تفاعلية وأمثلة توجيهية شيقة، مما جعل تجربة التعلم ممتعة وثرية في الوقت نفسه. وحصل المشاركون على أفكار و رؤى حول عمليات العمل وأهمية القيادة وكيفية تحسين جودة حياتهم.

علقت السيدة شيخة أحمد، المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في مؤسسة دبي للإعلام، قائلة: "نؤمن في مؤسسة دبي للإعلام بأن موظفينا هم أثمن ركيزة لدينا. حيث نستلهم من قول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي / رعاه الله ، إن كل موظف هو قائد في عمله. وهذه المبادرة هي عربون على التزام مؤسسة دبي للإعلام برؤية سموه في تنمية مهارات القيادة لدى موظفينا وتعزيز ثقافة النمو المستمر والابتكار داخل المؤسسة."

جدير بالذكر إن المبادرة هي جزء من مجموعة مبادرات أطلقتها مؤسسة دبي للإعلام لموظفيها لتنمية وصقل مهاراتهم التزاماً منها برفع المستوى الإعلامي واستمرار التقدم، وتطوير المشهد المؤسسي والإعلامي على صعيد دولة الإمارات المتحدة والمنطقة.

 

أخبارنا

"دبي الرياضية" تواكب نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم

تقدم تغطية متكاملة للبطولة تحت شعار "الكأس يلمع على دبي الرياضية"

"بلسم".. لمسة شفاء عبر أثير إذاعة "نور دبي"

يطل يوميًا بالعديد من المعلومات والحلول الطبية

"بوليفارد 93".. نقاشات ناعمة وثرية عبر أثير "إذاعة دبي"

يسلط الضوء على كل ما يهم المرأة وأخبارها

"رواق الفكر".. مساحة إبداعية وحوارات ملهمة

يقدمه جمال الشحي عبر شاشة "سما دبي"

H