ورشة عمل بين مؤسسة دبي للإعلام وشركة دل عن تحديات التسويق في ظل تنامي التنافسية والتحديات
٣١ مايو, ٢٠٢٣

شاركت السيدة رانيا حنوش، مديرة تسويق المنتجات بشركة دل، بورشة عمل مع أعضاء فريق التسويق بمؤسسة دبي للإعلام في نقاش تطرق لمهمة التسويق والعاملين في القطاع في ظل التغييرات المتواترة على الأعمال والتحديات الاقتصادية وارتفاع التنافسية في الأسواق.

تفاعل الحضور مع مواضيع ركزت على زيادة ارتباط قطاعي الإعلام والتكنولوجيا خلال العقدين الأخيرين، بدءاً من تغلغل اعتماد الانترنت كوسيلة اتصال رئيسية، ومرورا بشبكات التواصل الاجتماعي، ووصولا إلى منصات بث الفيديو والموسيقى مثل "نتفليكس" و"سبوتيفي". كما تمت الإضاءة على التحديات التي يواجهها متخصصو التسويق إقليميا.

من جهتها، أكدت حنوش على الأداء المميز للمرأة العربية في مجال التسويق إقليميا، وزيادة عدد العاملات في المجال، وناقشت، من واقع خبرتها الشخصية، قدرة زميلاتها في قطاعات التسويق في مختلف التخصصات على إيجاد التوازن الناجع بين المهنة والأسرة.

شارك في الندوة عاصم جلال الشريك المؤسس لجلال وكراوي للاستشارات الإدارية.

 

أخبارنا

"ساعة أسرية" يُضيء على اهتمامات العائلة وقضاياها بأساليب مبتكرة

يُبثّ على أثير إذاعة "نور دبي" ويهدف إلى تطوير مهارات الأفراد

"المراسلون".. مجلة رياضية متفردة على شاشة "دبي الرياضية"

برنامج يضيء على أبرز الأحداث والفعاليات

"الميركاتو" يرصد استعدادات الأندية للموسم الرياضي الجديد

تعرضه "دبي الرياضية" وتناقش فيه أبرز صفقات الموسم

٠٨ يوليو, ٢٠٢٤
شراكة بين "دبي للإعلام" و"إن إي بي" لدعم القدرات اللوجستية والفنية

أُبرمت على هامش مشاركة المؤسسة في منتدى الإعلام العربي

H