ورشة عمل بين مؤسسة دبي للإعلام وشركة دل عن تحديات التسويق في ظل تنامي التنافسية والتحديات
٣١ مايو, ٢٠٢٣

شاركت السيدة رانيا حنوش، مديرة تسويق المنتجات بشركة دل، بورشة عمل مع أعضاء فريق التسويق بمؤسسة دبي للإعلام في نقاش تطرق لمهمة التسويق والعاملين في القطاع في ظل التغييرات المتواترة على الأعمال والتحديات الاقتصادية وارتفاع التنافسية في الأسواق.

تفاعل الحضور مع مواضيع ركزت على زيادة ارتباط قطاعي الإعلام والتكنولوجيا خلال العقدين الأخيرين، بدءاً من تغلغل اعتماد الانترنت كوسيلة اتصال رئيسية، ومرورا بشبكات التواصل الاجتماعي، ووصولا إلى منصات بث الفيديو والموسيقى مثل "نتفليكس" و"سبوتيفي". كما تمت الإضاءة على التحديات التي يواجهها متخصصو التسويق إقليميا.

من جهتها، أكدت حنوش على الأداء المميز للمرأة العربية في مجال التسويق إقليميا، وزيادة عدد العاملات في المجال، وناقشت، من واقع خبرتها الشخصية، قدرة زميلاتها في قطاعات التسويق في مختلف التخصصات على إيجاد التوازن الناجع بين المهنة والأسرة.

شارك في الندوة عاصم جلال الشريك المؤسس لجلال وكراوي للاستشارات الإدارية.

 

أخبارنا

"شارك تانك دبي" يجمع في موسمه الثاني رجال أعمال وقادة استثمار في المنطقة

لجنة المستثمرين تضم 13 عضواً يتميزون بخبراتهم الواسعة في ريادة الأعمال

قنوات "دبي للإعلام".. إنتاجات ضخمة ومحتوى اقتصادي واجتماعي وثقافي متنوع

دورتها الجديدة تمثل نقلة نوعية في صناعة المحتوى

"دبي الرياضية" تزيِّن شاشاتها بتشكيلة برامج نوعية ومؤثرة

تعكس حرص "دبي للإعلام" على تغطية الفعاليات الرياضية المحلية والعالمية

"دبي للإعلام" تحتفل بتخريج قيادات الصفيْن الثاني والثالث ضمن الدفعة الأولى من برنامج دبلوم "إعداد القادة"

انسجاماً مع توجيهات أحمد بن محمد بضرورة تعزيز الاستثمار في الكفاءات الوطنية

H