ورشة عمل بين مؤسسة دبي للإعلام وشركة دل عن تحديات التسويق في ظل تنامي التنافسية والتحديات
٣١ مايو, ٢٠٢٣
ورشة عمل بين مؤسسة دبي للإعلام وشركة دل عن تحديات التسويق في ظل تنامي التنافسية والتحديات

شاركت السيدة رانيا حنوش، مديرة تسويق المنتجات بشركة دل، بورشة عمل مع أعضاء فريق التسويق بمؤسسة دبي للإعلام في نقاش تطرق لمهمة التسويق والعاملين في القطاع في ظل التغييرات المتواترة على الأعمال والتحديات الاقتصادية وارتفاع التنافسية في الأسواق.

تفاعل الحضور مع مواضيع ركزت على زيادة ارتباط قطاعي الإعلام والتكنولوجيا خلال العقدين الأخيرين، بدءاً من تغلغل اعتماد الانترنت كوسيلة اتصال رئيسية، ومرورا بشبكات التواصل الاجتماعي، ووصولا إلى منصات بث الفيديو والموسيقى مثل "نتفليكس" و"سبوتيفي". كما تمت الإضاءة على التحديات التي يواجهها متخصصو التسويق إقليميا.

من جهتها، أكدت حنوش على الأداء المميز للمرأة العربية في مجال التسويق إقليميا، وزيادة عدد العاملات في المجال، وناقشت، من واقع خبرتها الشخصية، قدرة زميلاتها في قطاعات التسويق في مختلف التخصصات على إيجاد التوازن الناجع بين المهنة والأسرة.

شارك في الندوة عاصم جلال الشريك المؤسس لجلال وكراوي للاستشارات الإدارية.

 

أخبارنا

"دبي للإعلام" تُرسِّخ مسيرة تألقها ضمن عوالم الدراما بكوميديا "السيرك"

نجحت عبره في جمع داود حسين وحسن البلام بعد 20 عاماً

"دبي للإعلام" تحتفي بـ "عام المجتمع" عبر أوبريت "مجتمعنا في رمضان"

تعرضه على قناة سما دبي بداية شهر رمضان وحتى نهاية إجازة العيد

"أوان" تتألق في رمضان وتعرض 5 مسلسلات وبرامج قبل الشاشة

تسعى إلى منح الجمهور تجربة مشاهدة مميزة

H