شاركت السيدة رانيا حنوش، مديرة تسويق المنتجات بشركة دل، بورشة عمل مع أعضاء فريق التسويق بمؤسسة دبي للإعلام في نقاش تطرق لمهمة التسويق والعاملين في القطاع في ظل التغييرات المتواترة على الأعمال والتحديات الاقتصادية وارتفاع التنافسية في الأسواق.
تفاعل الحضور مع مواضيع ركزت على زيادة ارتباط قطاعي الإعلام والتكنولوجيا خلال العقدين الأخيرين، بدءاً من تغلغل اعتماد الانترنت كوسيلة اتصال رئيسية، ومرورا بشبكات التواصل الاجتماعي، ووصولا إلى منصات بث الفيديو والموسيقى مثل "نتفليكس" و"سبوتيفي". كما تمت الإضاءة على التحديات التي يواجهها متخصصو التسويق إقليميا.
من جهتها، أكدت حنوش على الأداء المميز للمرأة العربية في مجال التسويق إقليميا، وزيادة عدد العاملات في المجال، وناقشت، من واقع خبرتها الشخصية، قدرة زميلاتها في قطاعات التسويق في مختلف التخصصات على إيجاد التوازن الناجع بين المهنة والأسرة.
شارك في الندوة عاصم جلال الشريك المؤسس لجلال وكراوي للاستشارات الإدارية.
لجنة المستثمرين تضم 13 عضواً يتميزون بخبراتهم الواسعة في ريادة الأعمال
دورتها الجديدة تمثل نقلة نوعية في صناعة المحتوى
تعكس حرص "دبي للإعلام" على تغطية الفعاليات الرياضية المحلية والعالمية
انسجاماً مع توجيهات أحمد بن محمد بضرورة تعزيز الاستثمار في الكفاءات الوطنية