شاركت السيدة رانيا حنوش، مديرة تسويق المنتجات بشركة دل، بورشة عمل مع أعضاء فريق التسويق بمؤسسة دبي للإعلام في نقاش تطرق لمهمة التسويق والعاملين في القطاع في ظل التغييرات المتواترة على الأعمال والتحديات الاقتصادية وارتفاع التنافسية في الأسواق.
تفاعل الحضور مع مواضيع ركزت على زيادة ارتباط قطاعي الإعلام والتكنولوجيا خلال العقدين الأخيرين، بدءاً من تغلغل اعتماد الانترنت كوسيلة اتصال رئيسية، ومرورا بشبكات التواصل الاجتماعي، ووصولا إلى منصات بث الفيديو والموسيقى مثل "نتفليكس" و"سبوتيفي". كما تمت الإضاءة على التحديات التي يواجهها متخصصو التسويق إقليميا.
من جهتها، أكدت حنوش على الأداء المميز للمرأة العربية في مجال التسويق إقليميا، وزيادة عدد العاملات في المجال، وناقشت، من واقع خبرتها الشخصية، قدرة زميلاتها في قطاعات التسويق في مختلف التخصصات على إيجاد التوازن الناجع بين المهنة والأسرة.
شارك في الندوة عاصم جلال الشريك المؤسس لجلال وكراوي للاستشارات الإدارية.
تساهم في رفع مستوى وعي الجمهور وتوسيع معارفه
البرنامج التلفزيوني قدم اللغة العربية بطريقة فكاهية تعليمية مشوقة
شبكات جديدة من البرامج المنوّعة والمحتوى الترفيهي
عبدالله المنصوري: "احتفاظ دولة الإمارات بالمركز الخامس عالمياً في مؤشر الأمن السيبراني يحفّزنا لمواصلة العمل لتعزيز جاهزيتنا في مواجهة أي مخاطر محتملة في البيئة الرقمية"
محمد الملا: نطمح أن تكون "دبي للإعلام" الوجهة الإعلامية الأولى في الشرق الأوسط