حمدان بن راشد : تضحيات شهدائنا مصدر فخر ومنارة للأجيال القادمة
29 نوفمبر, 2018: أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية أن " يوم الشهيد " هو يوم وطني يجمع كافة أبناء دولة الإمارات الحبيبة ليقفوا وقفة عز وفخر وإجلال لتضحيات شهدائنا الأبرار إحياء لذكراهم الطاهرة وعرفانا لهم بالجميل لما قدموه لوطننا الحبيب.

وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة إن ما قدمه شهداؤنا الأبرار يعكس أسمى صور حب الوطن ولا يوجد إخلاص وتضحية تعلو عن بذل النفس في سبيل أمن وأمان ورفعة الوطن وقد كان شهداؤنا مثالا ساميا للشهادة والفداء وتجسديا حيا لمعاني الوفاء والإباء.

وأضاف : " يقف هذا اليوم شاهدا على تضحيات دولة الإمارات في سبيل الدفاع عن الحق والمبادئ والواجب والذود عن الأشقاء ويؤكد على تمسكنا بقيمنا الراسخة في دفع الظلم والعدوان عن أشقائنا وحماية حدود الوطن وكرامته وأيضا على تماسك المجتمع الإماراتي وتلاحمه خلف قيادتنا الحكيمة".

وقال : " تتأصل في أبناء شعبنا قيم الشهادة والولاء والتفاني، حيث بذلوا الغالي والنفيس للذود عن الوطن ولتبقى راية الإمارات خفاقة وعالية وعزيزة، كما رفعها آباؤنا وأجدادنا مستلهمين في ذلك من فكر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه الذي غرس فينا حب الوطن وقيم الفداء.

وأضاف : " بدورنا، نعاهد شهداءنا الأبرار على تخليد ذكراهم وشهادتهم في ذاكرة الوطن وأن تبقى تضحياتهم مصدر عزة وفخر ومنارة للأجيال القادمة ونرفع إلى أسر الشهداء تقديرنا واحترامنا ونعدهم بأن أبناءهم سيبقون علامة من نور ومصدر فخر في تاريخ الإمارات .

أخبارنا

"دبي للإعلام" تفتح أبواب الخير عبر برامجها الإنسانية

جمعت نحو 8 ملايين درهم منذ بداية الشهر الكريم

"شطرنج".. حوارات صريحة بعيدة عن المنطقة الرمادية

استضاف نخبةً من نجوم الفن والدراما

"السنيار".. يستكشف جماليات التراث الإماراتي

تعرضه "سما دبي" يوميًا على الهواء مباشرة

H