ورشة عمل بين مؤسسة دبي للإعلام وشركة دل عن تحديات التسويق في ظل تنامي التنافسية والتحديات
٣١ مايو, ٢٠٢٣

شاركت السيدة رانيا حنوش، مديرة تسويق المنتجات بشركة دل، بورشة عمل مع أعضاء فريق التسويق بمؤسسة دبي للإعلام في نقاش تطرق لمهمة التسويق والعاملين في القطاع في ظل التغييرات المتواترة على الأعمال والتحديات الاقتصادية وارتفاع التنافسية في الأسواق.

تفاعل الحضور مع مواضيع ركزت على زيادة ارتباط قطاعي الإعلام والتكنولوجيا خلال العقدين الأخيرين، بدءاً من تغلغل اعتماد الانترنت كوسيلة اتصال رئيسية، ومرورا بشبكات التواصل الاجتماعي، ووصولا إلى منصات بث الفيديو والموسيقى مثل "نتفليكس" و"سبوتيفي". كما تمت الإضاءة على التحديات التي يواجهها متخصصو التسويق إقليميا.

من جهتها، أكدت حنوش على الأداء المميز للمرأة العربية في مجال التسويق إقليميا، وزيادة عدد العاملات في المجال، وناقشت، من واقع خبرتها الشخصية، قدرة زميلاتها في قطاعات التسويق في مختلف التخصصات على إيجاد التوازن الناجع بين المهنة والأسرة.

شارك في الندوة عاصم جلال الشريك المؤسس لجلال وكراوي للاستشارات الإدارية.

 

أخبارنا

"كاربول كاريوكي 6" يجمع نجوم الفن العربي في دبي

ينطلق أول أيام عيد الفطر على شاشة "تلفزيون دبي"

"الراوي".. وجبة ثقافية ومعرفية رصينة على شاشة "تلفزيون دبي"

يسرد فيه جمال بن حويرب سير الأعلام والمدن

إطلاق "عاون" لدعم المعسرين من الحالات الصحية عبر منصة "جود"

بموجب مذكرة بين "تنمية المجتمع" و"الجليلة" و"الإمارات اليوم"

"إذاعة دبي" تدعم حملة "رمضان في دبي" بسلسلة فعاليات ترفيهية

نظمتها بالتعاون مع "فرجان دبي" في حديقة مشرف

H