مكتوم بن محمد: مبادئ دبي الثمانية ميثاق سنواصل العمل من خلاله على رفعة الإمارات
السبت، 05 يناير 2019: في رسالة وجهها إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة إعلان سموه اليوم مبادئ دبي الثمانية، أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، التزامه الكامل بتلك المبادئ وتعهده بالحفاظ عليها والعمل بالأسس التي تضمنتها تأكيدا على مكانة دبي وحرصا على الوصول بها إلى أرقى المراتب لتكون دائما النموذج والقدوة.

كما أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد استمراره في مواصلة العمل جنبا إلى جنب مع أخيه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وفق تلك المبادئ استمراراً لنهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على طريق التميز والنجاح، ومواصلة غرس كل القيم والمبادئ السامية التي نشئا عليه وتعلماها من سموه في نفوس الاجيال القادمة.

وقال سمو الشيخ مكتوم بن محمد إن تلك المبادئ التي أكدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد اليوم ستكون بمثابة الميثاق الذي سيواصل من خلاله العمل مع اخيه سمو ولي عهد دبي وجميع العاملين في مختلف اجهزة حكومة دبي من اجل تحقيق رؤية سموه وجعل دبي دائما منارة للتطوير الهادف لسعادة الناس.

وفيما يلي نص الرسالة:

سيدي ووالدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظك الله ورعاك.

أُعاهدك على الاستمرار على المبادئ والأُسس التي أعلنتموها اليوم لدبي والحفاظ عليها والعمل بها لجعل إمارتنا الحبيبة نموذجاً يُحتذى بها في شتى المجالات.

وسنستمر أنا ورفيق دربي أخي سمو الشيخ حمدان بن محمد على نهجك في طريق التميز والنجاح، لنغرس ما تعلمناه من سموكم من قيم ومبادئ وإصرار وعزيمة على التقدم والرقي في الأجيال القادمة، وسنعمل يداً بيد مع الأخوة والأخوات في جميع دوائر حكومة دبي وذلك لتحقيق رؤية سموكم والوصول دائما للرقم واحد.

فشكراً سيدي على ما غرستموه فينا من حب التحدي وعدم التردد في التصدي للصعاب، والعمل بروح الفريق الواحد لبناء دولة لا ترضى إلا بالمركز الأول.

أخبارنا

"شطرنج".. حوارات صريحة بعيدة عن المنطقة الرمادية

استضاف نخبةً من نجوم الفن والدراما

"السنيار".. يستكشف جماليات التراث الإماراتي

تعرضه "سما دبي" يوميًا على الهواء مباشرة

مرعي الحليان: عودة "وديمة وحليمة" يحملنا مسؤولية كبيرة

يجسد فيه شخصية "فرج" ويشيد بدعم "دبي للإعلام" للعمل

H