مكتوم بن محمد يترأّس اجتماع مجلس الإدارة الأعلى لمركز دبي المالي العالمي
10 ديسمبر, 2018: ترأّس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي، اليوم اجتماع مجلس الإدارة الأعلى للمركز، حيث اطلع سموه خلال الاجتماع على إنجازات الهيئات المركز الثلاث المتمثلة في "سلطة مركز دبي المالي العالمي" و"سلطة دبي للخدمات المالية" و"سلطة حل النزاعات"، خلال العام 2018، وأولوياتهم الاستراتيجية للعام القادم، حيث أثنى سموه على المساهمة المهمّة لهذه الهيئات في ترسيخ مكانة دبي في المنطقة كمركز مالي رائد عالمياً.

وتم خلال الاجتماع أيضاً مراجعة أبرز مستجدات الأعمال في مركز دبي المالي العالمي، والتقدّم الملحوظ الذي أحرزه على صعيد استقطاب عدد كبير من الشركات الجديدة خلال العام، كما تمّت مناقشة التعديلات الأخيرة على النظام القانوني للمركز وأهميتها البالغة في تسهيل ممارسة الأعمال فيه، إلى جانب الدور المتنامي الذي تلعبه المنظومة المتكاملة للتكنولوجيا المالية التي يحتضنها المركز، وهي الأكبر في المنطقة، في دعم الجهود الرامية إلى تحقيق استراتيجية دبي للابتكار.

وبهذه المناسبة، قال سعادة عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي: "واصل مركز دبي المالي العالمي خلال العام 2018 ترسيخ مكانته باعتباره المركز المالي المفضل لأكثر من 2000 شركة. ومن شأن الإنجازات المتميزة التي حققتها كل من سلطة مركز دبي المالي العالمي وسلطة دبي للخدمات المالية وسلطة تسوية المنازعات تعزيز سمعة المركز محلياً وعالمياً والارتقاء بمكانته الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وسنواصل خلال العام القادم التعاون والعمل مع عملائنا ومختلف الجهات الحكومية المعنية للمساهمة في دفع عجلة نمو وتطور صناعة التمويل في المنطقة انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي".

أخبارنا

"دبي للإعلام" تفتح أبواب الخير عبر برامجها الإنسانية

جمعت نحو 8 ملايين درهم منذ بداية الشهر الكريم

"شطرنج".. حوارات صريحة بعيدة عن المنطقة الرمادية

استضاف نخبةً من نجوم الفن والدراما

"السنيار".. يستكشف جماليات التراث الإماراتي

تعرضه "سما دبي" يوميًا على الهواء مباشرة

H