أحمد بن سعيد يفتتح مستودع شركة "كوني آند ناجل" في "دبي الجنوب"
28 نوفمبر, 2018: افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران رئيس مجلس إدارة مؤسسة مدينة دبي للطيران اليوم المستودع الجديد لشركة "كوني آند ناجل" المحدودة في منطقة "دبي الجنوب".

يأتي افتتاح المستودع - للشركة المتواجدة في " دبي الجنوب" منذ عام 2006 - تتويجا لمكانتها الرائدة كشركة عالمية متخصصة في النقل والخدمات اللوجيستية في دولة الإمارات على مدى 40 عاما إذ يسهم في دعم الصناعات العالية القيمة في الدولة والمنطقة في إطار تعزيز مكانة دبي كمركز تنافسي عالمي يزخر بأحدث المرافق والبنى التحتية في القطاع اللوجيستي.

وفي إطار ما تقدمه المنطقة اللوجسيتة في دبي الجنوب من محفظة حلول عقارية وحزمة من التسهيلات المطابقة للقوانين المحلية والدولية .. استطاعت شركة "كوني آند ناجل" في دولة الإمارات أن توسع مرافقها لخدمة العديد من القطاعات الرئيسية التي تشمل الفضاء والصناعات ذات التقنية العالية كما تعمل الشركة على دعم توسع شركات سلاسل الإمداد لتعزيز نمو عمليات شركات الأدوية تماشيا مع المعايير الدولية في الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال.

وهنأ سعادة خليفة سهيل الزفين، الرئيس التنفيذي لـ "مؤسسة مدينة دبي للطيران" و"دبي الجنوب" شركة "كوني آند ناجل" على هذا الانجاز الجديد الذي يترجم حرصهم على خدمة الصناعات العالية القيمة.. مشيرا إلى أن هذه الخطوة النوعية تعكس أهمية المنطقة اللوجستية كبيئة مثالية لنمو الأعمال وباعتبارها موقعا استراتيجيا للانفتاح على الأسواق العالمية من خلال سهولة الوصول إليها عبر منافذها الجوية والبحرية والبرية .. مؤكدا حرص "دبي الجنوب" على مواصلة تعزيز علاقاتها مع عملائها الاستراتيجيين ودعمهم في تحقيق استراتيجياتهم وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وتعتبر "دبي الجنوب" المنطقة الحرة الأكثر نموا في المنطقة حيث تواصل استقطاب العديد من الشركات الصغيرة والكبيرة مدفوعة بموقعها الاستراتيجي وبنية تحتية حديثة وإجراءات بسيطة ومبتكرة تسهل إقامة الأعمال أما المنطقة اللوجستية في دبي الجنوب أصبحت مركز سلسلة الإمداد للأسواق الدولية بفضل موقعها وانسيابية الوصول إلى الموانئ والمطارات والطرق الرئيسية.

ويمتد المستودع الجديد على مساحة 10 آلاف متر مربع تم تصميمه ليشمل غرفة رئيسية ومنطقة عامة للتخزين وغرفة ميزانين كما تم تجهيز المبنى الجديد بأحدث تقنيات التخزين ويوفر 10 مواقع لتفريغ واستقبال البضائع ومواقع أخرى لتفريغ معدات تصنيع الطائرات والمحركات الكبيرة.

وقال ثورستن بوك مدير شركة "كوني آند ناجل" في دولة الإمارات وسلطنة عمان: "يؤكد افتتاح المستودع الجديد في المنطقة اللوجستية في دبي الجنوب التزامنا القوي بتقديم أفضل الخدمات اللوجيستية لعملائنا في دولة الإمارات والمنطقة وفي ظل النمو الذي تشهده المنطقة حاليا نحن على ثقة بأن المنطقة اللوجستية هي الخيار الأمثل بالنسبة لنا لدعم عملائنا والمساهمة بشكل كبير في تعزيز كفاءة سلسلة إمداداتهم".

يذكر أن "شركة كوني آند ناجل" تواصل نموها في المنطقة منذ العام 1978 حيث تمتلك مستودعين وتدير عمليات 3 مستودعات أخرى وبعمل بها أكثر من 400 موظف ومع افتتاح المستودع الجديد زادت القدرة الاستيعابية للتخزين لتصبح 41 ألف متر مربع لتلبية طلب السوق المتزايد خلال السنوات القادمة.

أخبارنا

"كاربول كاريوكي 6" يجمع نجوم الفن العربي في دبي

ينطلق أول أيام عيد الفطر على شاشة "تلفزيون دبي"

"الراوي".. وجبة ثقافية ومعرفية رصينة على شاشة "تلفزيون دبي"

يسرد فيه جمال بن حويرب سير الأعلام والمدن

إطلاق "عاون" لدعم المعسرين من الحالات الصحية عبر منصة "جود"

بموجب مذكرة بين "تنمية المجتمع" و"الجليلة" و"الإمارات اليوم"

"إذاعة دبي" تدعم حملة "رمضان في دبي" بسلسلة فعاليات ترفيهية

نظمتها بالتعاون مع "فرجان دبي" في حديقة مشرف

٠١ أبريل, ٢٠٢٤
"دبي للإعلام" تشارك في "رمضان أمان"

شهدت مشاركة فاعلة من طواقم عملها وموظفيها

H