أحمد بن محمد يحضر حفل السفارة البريطانية في دبي بمناسبة تتويج الملك تشارلز الثالث
٠٩ نوفمبر, ٢٠٢٣

حضر سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، اليوم (الخميس) الحفل الذي أقامته السفارة البريطانية في دبي بمناسبة الاحتفال بتتويج الملك تشارلز الثالث، والملكة كاميلا، حيث كان في استقبال سموه سعادة إدوارد أندرو بوشامب هوبارت، سفير المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية لدى الدولة، وسعادة سيمون بيني القنصل العام البريطاني في دبي و الإمارات الشمالية.

وبمناسبة الاحتفال بتتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية، أعرب سمو الشيخ أحمد بن محمد عن خالص أمنياته للمملكة المتحدة ولشعبها الصديق بمزيد من التقدم والازدهار ، مؤكداً عمق علاقات الصداقة والتعاون التي طالما جمعت بين دولة الإمارات وبريطانيا، والحرص المشترك على تعميق تلك الروابط وتعزيزها على كافة المستويات وبما يخدم مصالح الجانبين وتطلعاتهما للمستقبل.

من جانبه، أعرب سعادة القنصل البريطاني عن تقدير بلاده لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً، في ضوء العلاقات التاريخية التي شهدت تطوراً إيجابياً على مدار عقود، مشيراً إلى التقدير الكبير الذي يحمله الملك تشارلز لدولة الإمارات والتي زارها ثمانية مرات كان آخرها في نوفمبر من العام 2016، منوها بالعلاقات القوية التي توطدت على مدار عقود من التعاون البنّاء في شتى المجالات.

واطلع سمو النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام خلال الاحتفال على لوحة تشكيلية تعبر عن مواقف ومناسبات مهمة في حياة الملك تشارلز الثالث.

واختتم الحفل الذي حضره لفيف من كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي، بالسلامين الوطنيين لدولة الامارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، تعبيراً عن مدى الترابط الوثيق بين البلدين والشعبين الصديقين.

أخبارنا

"كاربول كاريوكي 6" يجمع نجوم الفن العربي في دبي

ينطلق أول أيام عيد الفطر على شاشة "تلفزيون دبي"

"الراوي".. وجبة ثقافية ومعرفية رصينة على شاشة "تلفزيون دبي"

يسرد فيه جمال بن حويرب سير الأعلام والمدن

إطلاق "عاون" لدعم المعسرين من الحالات الصحية عبر منصة "جود"

بموجب مذكرة بين "تنمية المجتمع" و"الجليلة" و"الإمارات اليوم"

"إذاعة دبي" تدعم حملة "رمضان في دبي" بسلسلة فعاليات ترفيهية

نظمتها بالتعاون مع "فرجان دبي" في حديقة مشرف

٠١ أبريل, ٢٠٢٤
"دبي للإعلام" تشارك في "رمضان أمان"

شهدت مشاركة فاعلة من طواقم عملها وموظفيها

H