link

اخبارنا




اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم تكرم أحسن الأصوات والرعاة والإعلاميين ولجان التحكيم

اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم تكرم أحسن الأصوات والرعاة والإعلاميين ولجان التحكيم
في ختام مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها الحادية والعشرين أقيم يوم أمس الأربعاء الموفق 14/6/2017 الحفل الختامي لمسابقة أحسن الأصوات التي أقيمت على هامش مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم الحادية والعشرين بحضور سعادة المستشار إبراهيم محمد بو ملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة ونائب رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للجائزة، وممثلي المؤسسات الراعية للمسابقة، وعدد من المسؤولين، ومرافقي المتسابقين والمتابعين للمسابقة القرآنية، واستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت فضيلة الشيخ عبدالرزاق الدليمي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأصوات، وتقديم الإعلامي الأستاذ أحمد الزاهد عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة الإعلام بالجائزة.

وقام المستشار إبراهيم محمد بو ملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة يرافقه الدكتور سعيد عبدالله حارب المهيري نائب رئيس اللجنة المنظمة رئيس وحدة العلاقات العامة بالجائزة بتكريم أصحاب الفضيلة رئيس وأعضاء لجان تحكيم المسابقة الدولية للدورة الحادية والعشرين والتحكيم المبدئي ومسابقة أحسن الأصوات وهم أصحاب الفضيلة: أ.د. الشيخ إبراهيم بن سعيد بن حمد الدوسري من السعودية، الشيخ عبدالله محمد سعيد باعمران من الإمارات، الشيخ محمد أحمد علي سليمان الجيلاني من اليمن، الشيخ جعفر يوسف محمد محمود من البحرين، طاهر سعيد محمود أحمد الأسيوطي من مصر، أ. د. محمد فهد عبدالوهاب خاروف من سوريا، الشيخ المهندس أسامة هاشم الصافي من الإمارات، الشيخ عبدالرزاق عبطان الدليمي من العراق، والشيخ عبدالعزيز حسين الحوسني من الإمارات.

وقام رئيس اللجنة المنظمة بتكريم ممثلي المؤسسات الراعية للمسابقة الدولية وأخذ صور تذكارية معهم وهم غرفة تجارة دبي، مجموعة فلورا للفنادق، مؤسسة دبي للإعلام، هيئة كهرباء ومياه دبي، بنك دبي الإسلامي، تعاونية الاتحاد، سلطات المنطقة الحرة بمطار دبي، مجموعة الرستماني، ومؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) جمعية دار البر، مصرف الإمارات الإسلامي، مؤسسة ناصر بن عبدالطيف السركال، مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، مجموعة حنبل شافعي المدني، شركة دبي للتأمين وإعادة التأمين (أمان)، مطعم جازيبو، مشاريع قرقاش، والصكوك الوطنية.، شركة اتصالات المتكاملة (دو)، بلدية دبي، اقتصادية دبي، ندوة الثقافة والعلوم، القيادة العامة لشرطة دبي، الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (دبي)، هيئة الطرق والمواصلات (دبي)، ومؤسسة دبي ل

خدمات الإسعاف. الدفاع المدني (دبي)، هيئة الصحة (دبي)، المركز الميكانيكي للخليج العربي إيه جي إم سي (BMW)، دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، هيئة دبي للثقافة والفنون، ومؤسسة البارجيل الإعلامية.

وجاء الدور بتكريم أجهزة الإعلام ضيوف جائزة دبي الدولية وهم: قناة أهل القرآن الفضائية، قناة السلام عليك أيها النبي، قناة ألف التليفزيونية – الروسية، هيئة الإذاعة والتليفزيون بالمملكة العربية السعودية، جريدة الرياض السعودية، صحيفة سراج، صحيفة مآلي مالار.

وتكريم القنوات الفضائية كل من: قناة سما دبي الفضائية، قناة نور دبي الفضائية، قناة أبوظبي الإمارات الفضائية، أخبار الإمارات، قناة عجمان الفضائية، قناة الشلال الفضائية.

كما تم تكريم الصحف ووكالات الأنباء التالية: وكالة أنباء الإمارات (وام)، جريدة الاتحاد، جريدة البيان، جريدة الخليج، جريدة الإمارات اليوم، جريدة الرؤية، وكالة الأنباء الفرنسية، جريدة جولف نيوز، جريدة الخليج تايمز، مجلة كل الأسرة. وتكريم الإذاعات التالية: إذاعة نور دبي، الإذاعة الأولى، شبكة الإذاعة العربية، إذاعة القرآن الكريم - أبوظبي، إذاعة عجمان، إذاعة رأس الخيمة، شبكة أم القيوين الإذاعية.

وقامت اللجنة المنظمة بتكريم الفائزين في مسابقة أحسن الأصوات بعد الاستماع إلى العشر متسابقين المتأهلين منهم والذين تم اختيارهم من المتسابقين في المسابقة القرآنية لمسابقة أحسن الأصوات من بين أكثر من 90 متسابقا مشاركا في مسابقة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم وفق تقييم لجنة تحكيم مسابقة أحسن الأصوات وهم حسب الترتيب الأول حذيفة صديقي من الولايات المتحدة الأمريكية، الثاني يوسف همام طير من الجزائر، الثالث صلاح الدين هراوي من المغرب، الرابع محمد طريق الإسلام من بنجلاديش، الخامس أحمد بن عبدالعزيز إبراهيم العبيدان من السعودية، السادس محمد أرقم محمد حسين من سيريلانكا، السابع عبدالله حسين أحمد عبدي من الدنمارك، الثامن آران بيلكر من تركيا، التاسع داوود حقار أبو بكر من تشاد، العاشر رحمات عبدالرحيم باتوبارا من إندونيسيا.

وتوجه اللجنة المنظمة بالشكر إلى أصحاب الفضيلة العلماء مشايخ التحكيم الذين قاموا بدور كبير في تحكيم هذه المسابقة طوال الأيام الماضية، والموظفين، والمؤسسات الإعلامية التي قامت بدورها الإعلامي على أكمل وجه في تغطية فعاليات المسابقة، والمتطوعين الذين كان لهم دور عملي في خدمة المسابقة والضيوف، والشكر موصول إلى رعاة هذه المسابقة من دوائر ومؤسسات والحضور الذين تابعوا المسابقة القرآنية وذوي المتسابقين.

كما قام الدكتور سعيد عبدالله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة ورئيس وحدة العلاقات العامة بتكريم جمهور الحضور الفائزين في السحب على الجوائز النقدية والعينية التي تقدمها اللجنة المنظمة للمسابقة يوميا للجمهور المتابع لفعاليات المسابقة وأخذ صور تذكارية معهم.
Dubai Expo 2020 Logo
Government.ae Logo

استفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا