اخبارنا




دبي الرياضية في بثها الحصري ونقلها لمباريات ربع نهائي كأس رئيس الدولة

دبي الرياضية في بثها الحصري ونقلها لمباريات ربع نهائي كأس رئيس الدولة
دبي 3 يناير 2017 ـ أعلنت قناة دبي الرياضية، عن مواكبتها الإعلامية لكأس رئيس الدولة وبثها الحصري لمباريات الربع النهائي من هذه البطولة انطلاقاً من حرص القناة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، على مواكبة ومتابعة كافة الفعاليات والأحداث الرياضية التي تشهدها إمارة دبي وباقي إمارات الدولة.

وتستضيف دبي الرياضية وضمن تغطيتها الإعلامية الشاملة عبر برنامج "المنصة" سهرة كروية خاصة مع عدد من النجوم ونجوم التحليل الرياضي للحديث عن منافسات هذه البطولة وتقديم تحليل رياضي لمباريات الدور 8، ابتداء من الساعة: 16:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 12:00 بتوقيت غرينتش.

جدول المباريات والبث

وعلى صعيد التغطية والبث الحصري لمباريات الدور 8، ستقوم دبي الرياضية ببث مباراتي يوم الأربعاء (4 يناير)، ابتداء من الساعة: 18:25 بتوقيت الإمارات من خلال نقل مباراة الوصل والشارقة مع المعلق عامر عبد الله، من استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب، فيما سيتم بث مباراة الوحدة والجزيرة مع المعلق الرياضي فارس عوض، من استاد نادي الوصل ابتداء من الساعة: 18:25 بتوقيت الإمارات.

أما مباريات الخميس (5 يناير)، فتبداً مع مباراة حتا والإمارات، الساعة: 16:55 بتوقيت الإمارات، مع المعلق عبد الله السعدي من استاد آل مكتوم بنادي النصر، في حين سيتم نقل وقائع مباراة العين والنصر من استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ابتداء من الساعة: 19:55
ad
ad

استفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟