News




أحمد بن محمد بن راشد يكرم 130 خريجاً من جامعة دبي

April 22, 2018  
دبي، 22 أبريل 2018:كرم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة ، مساء اليوم ، كوكبة جديدة من خريجي جامعة دبي، والذي بلغ عددهم 130 طالباً وطالبة لحصولهم على مؤهل الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات، وذلك في فندق جراند حياة بدبي.

بدأت مراسم الحفل بدخول الخريجين إلى مسرح الحفل وعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم ألقى سعادة ماجد حمد الشامسي رئيس مجلس أمناء جامعة دبي كلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم والخريجين وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة ساهمت منذ تأسيسها عام 1997 بتخريج أكثر من 1700 طالب وطالبة، واليوم تشهد الجامعة تخريج أول دفعة من طلبة الدكتوراه .

وأوضح أن الجامعة تتميز بتناغم مناهجها الأكاديمية ومتطلبات رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021، مشيرا الى ان الجامعة واستعدادا لمئوية الإمارات 2071 تعاقدت مع مركز محمد بن راشد للفضاء ومركز دبي للأمن الإلكتروني لتأسيس مركزين للأبحاث في الجامعة.

وألقت كلمة الخريجين كلٍ من حنان المرزوقي وغزل الزين شكروا خلالها إدارة وهيئة تدريس الجامعة وأسر الخريجين الذين لم يدخروا جهداً في متابعتهم وتوفير كافة السبل التي أدت إلى نجاحهم وتفوقهم العلمي، ووعدوا بأن لا يقبلوا إلا بالرقم واحد في مستقبلهم الأكاديمي والوظيفي.

ثم قام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقهُ سعادة ماجد حمد الشامسي، والدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي، بتوزيع الشهادات على الخريجين من كلية دبي للأعمال وكلية القانون وكلية الهندسة وتقنية المعلومات، حيثُ ثمن سموه اجتهادهم ونجاحهم، وأثنى على الجهود الكبيرة التي تبذلها الصروح الأكاديمية في الإمارة، للنهوض بقطاع التعليم الأكاديمي في الدولة، كما أعرب سموه عن سعادته بتخريج أفواج جديدة من الشباب الطموح.

وفي ختام الحفل التقطت لسموه الصورة التذكارية مع الخريجين وأعضاء هيئة تدريس الجامعة.

حضر الحفل عدد من المسؤولين، وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأولياء أمور الطلبة.

Poll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected
H