News




منصور بن محمد يشهد حفل الذكرى الخامسة على تأسيس مؤسسة الجليلة

23 مارس, 2018  
دبي، 23 مارس 2018:تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء اليوم، حفلاً موسيقياً خيرياً للذكرى الخامسة على تأسيس مؤسسة الجليلة، وذلك في دبي أوبرا.

وتابع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور الدكتورة رجاء عيسى القرق، عضو مجلس الأمناء ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الجليلة، وعدد من المسؤولين، الحفل الموسيقي الخيري الذي تم تنظيمه لدعم الأبحاث الطبية.

وتضم أوركسترا أطباء العالم، الأوركسترا الوحيدة في العالم المؤلفة من أطباء فقط، أطباءً من أكثر من 50 دولة قدّموا معزوفات في كل أنحاء العالم من زالتسبورغ إلى سياتل وحتى جنوب أفريقيا منذ عام 2007.

وتميز برنامج الحفل بالعرض العالمي الأول لمعزوفة "طاقة الإيجاب" المستوحاة من قصيدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وبتلحين جوناثان باريت وبمشاركة عازفة الكمان كلاوديا أولبورسكا-شيمانسكا.

وتأتي الأمسية التي خلقت انسجاماً بين الطب والموسيقى فكرة رائعة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لانطلاق مؤسسة الجليلة، المؤسسة الخيرية العالمية غير الربحية والتي تكرّس كافة جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية.

اPoll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected