News




برامج مبتكرة وترفيه عائلي راقي على شاشة تلفزيون دبي

February 24, 2018  
20 مليار مشاهدة لكافة أنشطة حسابات قنوات مؤسسة دبي للإعلام وعلى مختلف المنصات خلال العام 2017

دبي 24 فبراير 2018 ـ
نجحت برامج تلفزيون دبي الجديدة، في تحقيق نسب مشاهدة عالية منذ انطلاقها الأسبوع الماضي، وذلك لما تضمنه من برامج حصرية تبث للمرة الأولى على شاشات التلفزة العربية، إلى جانب مواسم جديد من البرامج التي نالت استحسان الجميع لما تقدمه من برامج وأعمال درامية تتماشى مع رؤية القناة في تقديم أهم البرامج والأفكار المبتكرة، ومع تحديد توقيت (بعد موجز أخبار العاشرة بتوقيت الإمارات) كموعد موعد ثابت للبرامج المبتكرة والترفيه العائلي الراقي على شاشة تلفزيون دبي سيكون بإمكان الجمهور الاستمتاع بهذه البرامج الجديدة يومياً، بالإضافة إلى امكانية العودة إلى الحلقات السابقة والاستمتاع مرة أخرى بمشاهدتها من خلال منصة آوان الرقمية على الموقع (www.awaan.ae).

ـ بالأرقام ـ
تفصح الأرقام والاحصائيات عن حجم المتابعة الجماهيري لباقة البرامج المتنوعة في قنوات مؤسسة دبي للإعلام والتي تتفرع إلى برامج اجتماعية وفنية ورياضية، إلى جانب مسلسلات إماراتية وخليجية وعربية ومسلسلات مدبلجة، تحصد من خلالها أرقاماً كبيرة لعدد المتابعين عبر الشاشات ومن خلال شبكة الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، فعلى سبيل المثال لا حصر وصل عدد متابعي حسابات قنوات مؤسسة دبي للإعلام على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" نهاية العام الماضي إلى أكثر من (6.5 مليون متابع) وهو رقم كبير تم اضافة نحو (3.8 مليون متابع) حتى نهاية العام 2017، في الوقت الذي تم نشر أكثر من (28 ألف تغريدة) عن برامج ومسلسلات قنوات المؤسسة العام الماضي، تفاعل معها نحو (6.4 مليون متابع).

في الوقت الذي وصل عدد متابعي حسابات مؤسسة دبي للإعلام على موقع "تويتر" ما يزيد عن (1.5 مليون متابع)، انضم إليهم أكثر من (240 ألف متابع) في العام 2017، فيما وصل عدد التغريدات الخاصة ببرامج المؤسسة في العام الماضي إلى ما يقارب (58 ألف تغريدة)، تفاعل معها ما يزيد عن (529 ألف متابع).

فيما حققت حسابات قنوات المؤسسة على موقع "انستغرام" نحو (906 آلاف متابع)، من بينهم (570 ألف متابع) انضم خلال العام 2017، بعد أن وصل عدد المواد المنشورة ما يزيد عن (73 ألف مادة إعلامية)، فيما حصدت أنشطة حسابات التواصل الاجتماعي للمؤسسة والهاشتاغات التي أطلقتها في العام 2017 مجتمعة وعلى مختلف المنصات مجموعاً يقارب 20 مليار مشاهدة، ووصل إجمالي عدد أنشطة قنوات المؤسسة على شبكات التواصل الاجتماعي إلى نحو (19.87 مليار) متابعة، مع تصدي قنوات المؤسسة للتغطية الحصرية للعديد من الفعالات والمهرجانات والأنشطة داخل الدولة وخارجها مثل كأس دبي العالمي وموسم الجوائز العالمية (غولدن غلوب، بافتا، ساغ) وغيرها، إلى جانب مهرجان دبي السينمائي واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة واليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والدورة البرامجية الخاصة بشهر رمضان 2017، وغيرها من الفعاليات الهامة..

Karaoke Carpool بالعربي
مساء كل أحد، يتابع جمهور تلفزيون دبي مغامرة جديدة ومشوّقة مع برنامج تلفزيون الواقع الجديد (karaoke carpool بالعربي) حيث ينطلق النجم السعودي هشام الهويش، قائد السيارة، لإصطحاب أحد ألمع نجوم الفن في الوطن العربي، إلى موقع التصوير الجديد من نوعه، حيث ستشمل هذه الجولة الميدانية إكتشاف الكثير من المواقع الفريدة مع جرعة عالية من الفكاهة والضحك ومفاجآت خارجة عن المألوف، لتسجل الكاميرات المرصودة داخل سيارة فخمة، من شوارع دبي وأبو ظبي، الحدث الجديد من نوعه في عالم البرامج التلفزيونية، بأسلوب لم يشهد له مثيل من قبل في تاريخ الإعلام المرئي العربي.

وقد تفاعل الجمهور مع أصداء الحلقة التي حلت فيها النجمة اللبنانية إليسا ضيفة في أولى حلقاته مع انتقال برامج المنوعات الفنية على شاشة تلفزيون دبي إلى مستوى مختلف من الترفيه على أساس جديد ومبتكر شكلاً ومضموناً، وذلك بعد أن حقق برنامج carpool karaokeفي نسخته الأجنبية أعلى نسب مشاهدة على مستوى العالم، واستقطب بفكرته الفريدة أكبر وأشهر وأقوى النجوم العالميين، ومنهم مادونا، اللايدي غاغا وجنيفر لوبيز، آديل وجاستن بيبر وغيرهم.

ـ فاشن ستار ـ
ويأتي إطلاق النسخة الثالثة من البرنامج الجديد "فاشن ستار"، مساء كل إثنين في إطار الدورة البرامجية الجديدة لشاشة تلفزيون دبي، بالتزامن مع انتهاء التحضيرات والاستعدادات الخاصة لاستيعاب 13 مشتركاً من مختلف الدول العربية، حيث تميزت الحلقة الأولى من البرنامج بالعديد من التفاصيل والأحداث المتسارعة التي حددت الهوية الجديدة للموسم الثالث من أول برنامج عربي على

Poll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected
H