News




منصور بن محمد يكرم الرعاة ولجان تحكيم مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم

23 نوفمبر, 2017  
دبي، الخميس، 23 نوفمبر 2017:شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم التي نظمتها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي، برعاية كريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، بعدها تابع الحضور فيلما عن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم وفروعها وأهداف الجائزة ورؤيتها ورسالتها.

ثم قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتكريم أصحاب الفضيلة أعضاء لجان التحكيم الرئيسية، وممثلي رعاة الجائزة وهم القيادة العامة لشرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وندوة الثقافة والعلوم، ومؤسسة دبي للإعلام، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، والاتحاد النسائي العام، وجمعية النهضة النسائية، وبلدية دبي، ومستشفى برايم بدبي.

وفي ختام الحفل التقط سموه صورة جماعية مع أعضاء اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

وقدم المستشار إبراهيم بو ملحه رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، شكره لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على حضوره ورعايته الكريمة للحفل، ولأعضاء اللجنة المنظمة والمحكمين والمتطوعين على نجاح الحفل وفعاليات المسابقة القرآنية ..مشيراً إلى أنه ليس هناك من خدمة أجل من خدمة كتاب الله وتيسير السبيل للتنافس فيه وتشجيع حفظته في مثل هذه المسابقات القرآنية التي شرفت بخدمة كتاب الله الكريم.

ولفت إلى أن هذه الجائزة التي ابتدع فكرتها، وغرس بذرتها ورواها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، غدت شجرة يانعة تعبر في حقيقتها عن رؤية القيادة الحكيمة، وحرصها الدائم على تبني ما يسهم في خدمة الأمة وفي دينها ومعتقدها، خاصة في مجال القرآن الكريم.

Poll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected