News




محمد بن راشد يزور معرض تكنلوجيا المياه والطاقة البيئية "ويتكس

October 24, 2017  
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي معرض تكنلوجيا المياه والطاقة البيئية "ويتكس" المصاحب للقمة العالمية للإقتصاد الأخضر.

وتجول سموه في أرجاء المعرض الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي وطلع على أحدث تقنيات المياه واستخداماتها وتحليتها وتوليد الطاقة النظيفة خاصة الطاقة الشمسية التي تعرضها قرابة ألفي شركة وجهة مشاركة في الحدث تمثل أكثر من أربعين دولة بما فيها دولة الإمارات.

وتوقف سموه عند منصة هيئة كهرباء ومياه دبي واطلع من المهندس سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة على أهمية المشاريع التي تنفذها الهيئة في قطاع الطاقة المتجددة.

كما توقف سموه عند منصة عرض شركة "إينوك" واطلع من مديرها العام سيف الفلاسي على أضخم المشاريع للشركة في منطقة جبل علي والمختصة في تزويد السيارات والمركبات بالوقود النظيف وتعرض الخدمات التي تقدمها لعملائها.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أشاد بأهداف المعرض والمشاركة الواسعة من قبل مؤسساتنا الوطنية ومؤسسات وجهات آخرى من معظم دول العالم، مؤكداً سموه أن المعرض يرسخ ثقافة ومفهوم الطاقة النظيفة في الأوساط العالمية، معتبراً أن حياة الأنسان هي الأهم في هذا الكوكب وعلى جميع دول العالم التعاون البناء فيما بينها من أجل الحفاظ على كوكبنا نظيفا سليما وتحاشي استخدام المواد والطرق التي تساهم ي تدميره ومن ثم فقدان الآف البشر لحياتهم كل عام.

رافق سموه في الجولة، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومعالي محمد إبراهيم الشيباني، مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة هلال سعيد المري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي وعدد من المسؤولين والمرافقين.

Poll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected
H