News




محمد بن راشد يدشن مركز الشرطة الذكية الأول عالمياً في الخدمات الشرطية الذكية

17 سبتمبر, 2017  
السبت، 16 سبتمبر 2017

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله "، اليوم، مركز الشرطة الذكية التابع للقيادة العامة لشرطة دبي كأول مركز للخدمات الشرطية الذكية على مستوى المنطقة والعالم، وذلك بحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي.

وأمر سموه بتعميم هذه التجربة الذكية على مناطق دبي السكنية والتجارية مستقبلا وتوفير أرقى الخدمات الشرطية الذكية من أجل تسهيل وسرعة وصول وتواصل الجمهور مع الشرطة وتخفيف العناء والوقت عليهم وإسعادهم.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته بالتطور المتسارع الذي تشهده شرطة دبي على مختلف المستويات وحرص قيادتها على توفير كل ما يلزم من خدمات وتسهيلات للجمهور في شتى المجالات.

وأشار سعادة اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في معرض شرحه الذي قدمه أمام صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلى أن المركز الجديد الكائن في منطقة (سيتي ووك) سيكون مفتوحا 24/24 لاستقبال أي فرد من أفراد الجمهور يود أي خدمة من الخدمات الرئيسية الذكية المتوافرة في المركز وعددها 27 خدمة، من بينها خدمات جنائية ومرورية ومجتمعية، أو تقديم طلبات من أي نوع، هذا إلى جانب نحو 33 خدمة فرعية يوفرها المركز الذي يعمل دون أي تدخل بشري في تقديم هذه الخدمات لطالبيها.

وأكد اللواء المري أن القيادة العامة لشرطة دبي وبمتابعة من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي ستظل العين الساهرة على أمن وسلامة وسعادة المجتمع بكافة شرائحه وأطيافه ومناطق سكناه وستواصل القيادة مواكبة كل ما هو جديد وعصري وتطبيقه في مراكز وأقسام شرطة دبي تنفيذا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي تتزود القيادة العامة لشرطة دبي بتوجيهات سموه السديدة.

حضر حفل تدشين المركز، سعادة خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة عبدالله أحمد الحباي، رئيس شركة ميراس القابضة للتطوير العقاري والسياحي وعدد من كبار الضباط.

اPoll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected