News




محمد بن راشد لفريق عمله: طموحات الإمارات مختلفة ونحتاج أفكارا وكوادر مبدعة ودماء متجددة

06 سبتمبر, 2017  
الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن طموحات دولة الإمارات اليوم مختلفة، ونحتاج أفكارا مختلفة وكوادر مبدعة ودماء متجددة بشكل مستمر لتحقيق طموحات شعبنا وتوقعات العالم من حولنا.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه جلسة عصف ذهني مع فريق عمله صباح اليوم بمكتبه بأبراج الإمارات بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ورئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأضاف سموه: نحن نقدر دائما من عمل ويعمل وسيعمل لدولة الإمارات، وسنبقى في سعي مستمر لرفع مستوى معيشة مواطنينا والخدمات المقدمة لهم. وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الجلسة التي تم طرح العديد من الأفكار والمبادرات والمشاريع خلالها إن التفكير بشكل جماعي والحوار المفتوح مع فرق العمل يولد أفكارا أفضل وأقرب دائما للنجاح. وخاطب سموه فرق عمله بقوله "الإمارات اليوم هي مصدر للأمل .. ونموذج .. ولابد أن نكون على قدر هذه المسؤولية".

وأضاف سموه "نريد منكم النشاط الدائم، والأفكار المتجددة، والتعلم المستمر والعزيمة القوية، موضحا سموه أن التغيير والتطوير هما سنة الحياة ولو أعدنا اليوم نفس الأفكار التي طرحنها قبل سنوات.. معنى ذلك أننا لم نتقدم؟".

واشار سموه إلى أن "هناك الآلاف من فرق العمل في الدولة الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل رفع اسم الإمارات وحماية مكتسباتها وتحقيق الازدهار لأبنائها، ونحن جزء من فريق واحد تجمعه رؤية واحدة وهدف نبيل هو خدمة شعب دولة الإمارات".

واستعرض سموه خلال اللقاء تطور وسير العمل وأهم الأفكار الجديدة الخاصة بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل والتي تضم الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئاسة مجلس الوزراء ومكتب الدبلوماسية العامة، كما ناقش سموه أيضا مجموعة من مشاريع المكتب التنفيذي لسموه بالإضافة لمشاريع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ومؤسسة دبي للمستقبل.

وأكد سموه أن كافة مشاريعنا القادمة في الإمارات لابد أن تحمل مواصفات ومعايير تتوافق مع تنافسية الإمارات العالمية وسمعتها الدولية وتعزز في نفس الوقت من رفاهية المواطنين واستفادتهم من مختلف التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تجري في الدولة.

حضر اللقاء معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب وسعادة عبدالله البسطي الأمين العام لمجلس الوزراء وسعادة سعيد العطر المدير العام لمكتب الدبلوماسية العامة وسعادة عبدالله بن طوق مدير عام المكتب التنفيذي والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل بالإنابة، بالإضافة لسعادة مريم الحمادي مساعد المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء للأداء والتميز الحكومي وسعادة هدى الهاشمي مساعد المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء للاستراتيجية والابتكار وسعادة حصة بوحميد مساعد المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء للخدمات الحكومية والريادة.

Poll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected