News




"دبي باركس آند ريزورتس" تعلن عن برنامج فعالياتها في الموسم الجديد

21 أغسطس, 2017  
الاثنين، 21 اغسطس 2017

أعلنت "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن برنامج فعالياتها في الموسم الجديد، والذي يتميز بإطلاق منطقة "ليونزجيت" في المنتزه الترفيهي "موشنجيت دبي"، كما يشتمل على سلسلة من الفعاليات المشوقة على ضفة النهر في "ريفرلاند دبي".

ومن المقرر أن يتم افتتاح منطقة "ليونزجيت" خلال الأشهر القادمة، حيث تتميز المنطقة الجديدة بأول ألعاب ركوب في العالم مستوحاة من سلسلة أفلام "ذا هانجر جيمز" الشهيرة. وستتاح الفرصة أمام الزائرين للانطلاق بجولتهم المثيرة والمنتظرة من المقاطعة "دستركت 12" إلى "الكابيتول" على متن "قطار كابيتول بوليت" فائق السرعة، كما يمكنهم الاستمتاع برحلة جوية ثلاثية الأبعاد تحلّق على مقربة من المعالم الأيقونية الشهيرة في أرض "بانم" من خلال "جولة بانم أريال".

وفي قلب الوجهة الترفيهية "دبي باركس آند ريزورتس"، يقدّم مجّمع "ريفرلاند دبي" الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، برنامجاً كاملاً من الفعاليات المجانية، مثل "مهرجان السيرك" في شهر نوفمبر، والذي تم الإعلان عنه في وقتٍ سابق، و"مهرجان الحيوانات الأليفة" في شهر ديسمبر. كما ستعود من جديد فعاليات الترفيه والعشاء في الهواء الطلق على ضفة النهر، لتمنح العائلات والأصدقاء فرصة اللقاء والاستمتاع بكل ما تقدمه لهم هذه الوجهة المتميزة. وستتاح الفرصة أمام المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للحصول على تذاكر الدخول اليومية بالأسعار الخاصة للموسم الشتوي ابتداءً من 1 سبتمبر 2017 وذلك بقيمة 165 درهماً للدخول إلى إحدى المنتزهات الثلاثة "موشنجيت دبي"، "ليجولاند دبي"،"ليجولاند ووتر بارك"، وبسعر 95 درهماً لمنتزه "بوليوود باركس دبي". وستتوفر أسعار التذاكر الخاصة بالمقيمين عند الشراء عبر الإنترنت أو عند بوابات المنتزهات وتشمل 5 تذاكر دخول كحد أقصى مقابل كل بطاقة هوية إماراتية واحدة سارية المفعول.

كما تم الإعلان عن أسعار التذاكر للزوار غير المقيمين في دولة الامارات لموسم الشتاء، حيث تتراوح تذكرة اليوم الواحد من 235 درهماً للمنتزه الواحد أو 285 درهماً لمنتزهين. وتسري هذه الأسعار بدءاً من 1 سبتمبر 2017، وتمنح الزوار فرصة فريدة لتجربة ما يزيد عن 100 لعبة من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية في هذه الوجهة المميزة. وتأتي أسعار تذاكر الدخول موحّدة للكبار والصغار على حد سواء، فيما يتوفر دخول مجاني للأطفال تحت عمر 3 سنوات.

وبمناسبة الإعلان عن البرنامج الجديد، قال ديفيد لوازو - نائب الرئيس للمبيعات والتوزيع في "دبي باركس آند ريزورتس": "ينصب تركيزنا خلال هذا الموسم الشتوي الكامل الأول بعد افتتاح ‘دبي باركس آند ريزورتس’ على تقديم عرض يجذب المقيمين والزائرين للحضور مرة بعد أخرى. وفي هذا الموسم؛ سيتمكن عشاق ‘ذا هانجر جيمز’ حول العالم من تجربة ألعاب الركوب المستوحاة من هذا الفيلم الشهير للمرة الأولى على مستوى العالم في ‘موشنجيت دبي’. كما سننضم إلى جميع شرائح المجتمع في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بالعطلات الوطنية والمناسبات السنوية عبر تقديم فعاليات مجانية على امتداد ضفة النهر لدينا في "ريفرلاند دبي"، بدءاً من النشاطات الترفيهية الثقافية والألعاب النارية في عيد الأضحى المبارك، وحتى ‘مهرجان السيرك’، آملين أن نجعل منه حدثاً يجذب عائلات المقيمين والزائرين للقدوم ومشاهدته على مدار العام".

تضم "دبي باركس آند ريزورتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط ثلاثة منتزهات ترفيهية، هي: "موشنجيت دبي"، المنتزه الترفهيي الفريد والمستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة وشخصياتها المحبوبة من إنتاج شركات "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، و"بوليوود باركس دبي" المنتزه الترفيهي الأول من نوعه، والذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أشهر أفلام بوليوود، و"ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة إلى جانب حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية في قلب "دبي باركس آند ريزورتس"، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها "دبي باركس آند ريزورتس"، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

اPoll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected