News




فعاليات"دبي آيس" بشاطئ نادي دبي للسيدات .. إقبال يفوق التوقعات

25 يوليو, 2017  
الاثنين، 24 يوليو 2017

شهد شاطئ نادي دبي للسيدات إقبالاً فاق التوقعات من الزائرات من داخل وخارج الدولة يومي الجمعة والسبت الماضيين، تزامناً مع انطلاق مهرجان" شاطئ دبي آيس للسيدات"، الذي ينظمه النادي لأول مرة هذا العام تحت شعار" بردي صيفك"، كمبادرة مبتكرة تُخفِف من شدة الحرارة على زائرات النادي في هذا الوقت من العام، من خلال أنشطة وفعاليات ثلجية ومائية ترفيهية للمرأة والطفل على شاطئ النادي بمنطقة جميرا وسط أجواء مفعمة بالبرودة والانتعاش.

وبهذه الفعاليات المائية والثلجية المُبتكَرة يكون نادي دبي للسيدات قد أضاف وجهة شاطئية جديدة للسياحة الداخلية والخارجية، خاصة للباحثات عن الخصوصية، وأسهمَ في دعم مقومات الجذب السياحي الذي تتميز به الإمارة على المستوى العالمي.

وقالت لمياء عبدالعزيز خان مدير نادي دبي للسيدات إن هذه الفعاليات المميزة تأتي في إطار اهتمام حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، بتقديم النادي لخدمات متكاملة ومميزة تسعد المرأة والطفل وزائرات النادي من كافة الجنسيات.

وأشارت إلى أن النادي عمل دائماً على أن يكون الوجهة المُفضلة للمرأة، بتوفير أرقى المرافق وأحدث التجهيزات لممارسة الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية في أجواء هادئه وبيئة تتسم بالخصوصة، وحرص منذ انطلاقته عام 2003 على تحقيق رسالة واضحة هي دعم المرأة وتقديم ما يُلبي احتياجاتها، ويهدف إلى أن يكون بين مصاف أكثر النوادي المُخَصَصة للمرأة تميزاً على مستوى العالم، مواكبة للنهج الابتكاري لدولة الإمارات العربية المتحدة.

المهرجان يُسعِد المرأة والطفل

وأضافت لمياء عبدالعزيز خان:" أردنا من تنظيم فعاليات( شاطئ دبي آيس للسيدات ) أن نوفر خيارات وأنشطة مٌبتكَرة تسعد المرأة والطفل في العائلات التي لم تسافر إلى الخارج خلال فصل الصيف، لكن أعداد الزائرات القادمات من الخارج للنادي يومي الجمعة والسبت الماضيين كان مفاجأة كبيرة لنا، فلم نتوقع هذا العدد الضخم وخاصة من الأخوات الخليجيات. نحن سعداء بنجاح المهرجان وكونه في قائمة خيارات الزائرات لدبي في هذا التوقيت من العام"، مضيفة أن نادي دبي للسيدات يعمل على إقامة أنشطة موسمية تهدف إلى إسعاد العضوات والزائرات والأطفال.

وشهد النادي زيادة غير متوقعة من الزائرات والعضوات مع انطلاق فعاليات مهرجان" شاطئ دبي آيس للسيدات" مقارنة ببقية الأيام، حيث جئن مصطحبات أطفالهن، للاستمتاع بالأجواء الباردة التي وفرها النادي على الشاطئ، خاصة أن الأطفال يميلون إلى هذا النوع من الفعاليات التي تحاكي أجواء المناطق الباردة، والتغلب على درجات الحرارة المرتفعة التي يتسم بها هذا الوقت من العام في دول المنطقة. وتنوعت الزائرات بين مواطنات ومقيمات في الدولة من الجنسيات العربية والأجنبية، إضافة إلى أعداد كبيرة من السائحات القادمات من الخارج، خاصة من دول الخليج، اللائي يحرصن على زيارة دبي والاستمتاع بعروضها وفعالياتها الصيفية المتنوعة، التي توفرها مفاجئات صيف دبي ومراكز التسوق والمدن الترفيهية للأطفال.

وأكدت الكثير من الزائرات الخليجيات أن نادي دبي للسيدات كان في مقدمة برامج زيارتهن لدبي، لما يوفره من خدمات متكاملة ومرافق حديثة في مكان واحد وسط أجواء من الخصوصية والهدوء، وأشدن بهذه الأجواء الباردة التي أعدها النادي على شاطئه الخاص، فيما عبرت عضوات النادي عن سعادتهن بهذه الفعاليات الإضافية المجانية التي وفرها لهن النادي، مشيدات بمبادراته المبتكرة التي تجعل منه الخيار المفضل للاستمتاع بالرياضات المائية وأنشطة اللياقة البدنية على مدار العام.

وأضافت لمياء عبدالعزيز خان:" إن ما لمسناه من فرحة على وجوه الجميع خاصة الأطفال، الذين هم في حاجة لفعاليات مُحبَبة يقضون معها أوقاتاً رائعة، إلى جانب الأمهات، وردود الفعل الإيجابية من قبل الزائرات، يحفزنا لإقامة المزيد من الفعاليات على مدار العام بأفكارٍ مبتكرة متنوعة الأنشطة، كما نعِدهنَ بقضاء تجربة مميزة لهنَ ولأطفالهن على شاطئ دبي آيس للسيدات هذا الصيف"، متوقعة زيادة أكبر في عدد الزائرات خلال الفترة المقبلة من المهرجان، حيث أنه مازال في بدايته. وجهة جديدة للسياحة المحلية والخارجية

وعبرت المواطنات والمقيمات في الدولة ممن زرن المهرجان عن سعادتهن بهذه التجربة، وأكدن أن نادي دبي للسيدات استطاع أن يضيف وجهة جديدة للسياحة المحلية والخارجية، حيث تحرص الكثير من الأسر المواطنة والمقيمة في الدولة على تنويع وجهات الزيارات بالإمارات المختلفة، عوضاً عن السفر للخارج، م

Poll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected