News




شرطة دبي ونظيرتها في نيويورك تتعاونان في التدريب

10 مايو, 2017  
البيان/ 10/5/2017 - وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع شرطة نيويورك بشأن التعاون الشرطي وتبادل الخبرات والتدريب بين الطرفين.

وقع مذكرة التفاهم عن القيادة العامة لشرطة دبي اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومن جانب شرطة نيويورك توماس بي جالاتي، نائب القائد العام لشرطة نيويورك لشؤون المعلومات الأمنية، بحضور العميد المهندس كامل بطي السويدي، مدير الإدارة العامة للعمليات، والعميد سالم خليفة الرميثي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالوكالة، والعميد محمد راشد بن صريع المهيري، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات لشؤون الإدارة والرقابة، وعدد من الضباط.

وأكد اللواء عبد الله خليفة المري، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد جسور التواصل مع الشركاء الخارجيين من اجل مضاعفة الجهود والعمل بكل الطاقات لتعزيز الإمكانات والقدرات الشرطية عبر اعتماد أساليب عمل متجددة ومتطورة لتقديم أفضل الخدمات الأمنية التي تنعكس إيجابياً في تطوير منظومة العمل الشرطي في مختلف المجالات.

وعقب توقيع مذكرة التفاهم اصطحب القائد العام لشرطة دبي وفد شرطة نيويورك إلى مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، واستمع الوفد إلى شرح حول التطور الذي حققه مركز القيادة والسيطرة في مجال خدمة المجتمع، وطبيعة العمل ونظام مراقبة الدوريات وحركة السير والمرور في شوارع إمارة دبي، وسير العمل والإجراءات التي يتم اتخاذها منذ تلقي البلاغ وحتى وصول الدورية إلى موقع الحادث، ونظام مراقبة الدوريات باستخدام الأقمار الصناعية.

كما شاهد الوفد الضيف الخريطة ثلاثية الأبعاد التي تغطي جميع مناطق الإمارة، ونظام انتقال الدورية الأمنية من موقع لآخر الذي يتيح لمراقبة تحرك دوريات الشرطة في الميدان، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها شرطة دبي لأصحاب الهمم ومرضى القلب وكبار السن.

وفي ختام الجولة تبادل اللواء عبد الله خليفة المري وتوماس جالاتي الدروع التذكارية بمناسبة زيارته للقيادة العامة لشرطة دبي.

اPoll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected