News




مؤسسة دبي للإعلام تنظم فعاليات اليوم المفتوح المواكبة لكأس دبي العالمي 2017

23 مارس, 2017  
في إطار مواكبتها المستمرة لفعاليات كأس دبي العالمي، تنظم إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مؤسسة دبي للإعلام، فعاليات مفتوحة على مدى يومين، وذلك على شاطئ "جميرا بيتش ريزيدنس" و "كايت بيتش" يوم السبت الموافق 25 مارس من الساعة 10 صباحاً، وحتى نهاية السباق الرئيسي لكأس دبي العالمي وتشمل الفعاليات النقل الحي للسباقات على شاشات ضخمة ترضي شغف هواة هذه الرياضة في دبي، بالإضافة إلى فعاليات عائلية ترفيهية للضيوف من جميع الأعمار تشمل ألعاباً وأنشطة متنوعة وركوب الخيل. وستكون هذه الفعاليات مفتوحة للجميع، وتدعو القناة أفراد المجتمع إلى المشاركة والاحتفال بروح كأس دبي العالمي، وهو أضخم حدث رياضي واجتماعي على جدول الفعاليات المرتقبة في دبي، ومتابعة تفاصيل هذا الحدث لحظة بلحظة.

وفي هذه المناسبة قال السيد عبد الرحمن أمين، مدير قناة دبي ريسينج "يسعدنا توسيع نطاق تجربة كأس دبي العالمي خارج نطاق مضمار ميدان، لإتاحة فرصة الاستمتاع بهذه المناسبة الرائعة للعائلات وعشاق سباقات الخيل في جميع أنحاء دبي. وفي هذا الإطار، ترحب الفعاليات المفتوحة طوال يومين بجميع أفراد المجتمع، حيث تقام في موقعَين أساسيين في المدينة، لإتاحة المجال أمام أكبر عدد من الجمهور للمشاركة في الاحتفالات، ونتطلع قدماً إلى الترحيب بضيوفنا في يوم حافل بالبهجة والمرح".

بدورها، أضافت سارة الصايغ، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مؤسسة دبي للإعلام: "في أعقاب النجاح الباهر الذي تحقق السنة الماضية على شاطئ "جميرا بيتش ريزيدنس"، يسرنا توسيع نطاق الفعالية ليشمل موقعين إضافيين هذه السنة. لقد رافق الفترة التحضيرية لكأس دبي العالمي شعور غامر بالحماسة في جميع أنحاء الإمارات، وسادت أجواء من المشاركة الحيوية في يوم الحدث. لذلك، نسعى إلى تعميم هذه الأجواء خارج نطاق مضمار السباق، وتشجيع الجميع على المشاركة لحشد جماهير غفيرة للاستمتاع بمتابعة السباقات بصورة جماعية".

اPoll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected