News




مسيرة «للخير نمشي» تنطلق 17 مارس بمشاركة صحافيي «دبي للإعلام»

March 14, 2017  
شارك قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، في مبادرة «للخير نمشي»، التي أعلن عنها المجلس الوطني للإعلام، دعماً لمبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وقال المدير التنفيذي لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، أحمد الحمادي: يشارك صحافيون من «الإمارات اليوم» و«البيان» في المسيرة يوم 17 مارس الجاري، في أبوظبي، للتأكيد على قيم العطاء والتطوع لدى العاملين في القطاع الإعلامي، ودورهم الداعم لفعاليات «عام الخير».

وأضاف «تتميز صحف (دبي للإعلام) بدورها الإنساني الكبير، ومبادراتها الخيرية على مدار العام، ومنها (الخط الساخن) و(صندوق الفرج)، ومبادرة (دمي لوطني) التي تنظمها (الإمارات اليوم)، ويأتي عام الخير ليكون دافعاً لإطلاق مبادرات إنسانية جديدة يستفيد منها أكبر قطاع من الفئات المحتاجة على مستوى الدولة».

ولفت الحمادي إلى أن صحف «دبي للإعلام» أعدت مجموعة من المبادرات الإنسانية تنفذ خلال «عام الخير» وتصبّ جميعها في مصلحة فئات مختارة من المجتمع.

ويشارك في مسيرة «للخير نمشي» العاملون بمختلف المؤسسات الإعلامية في الدولة، للتأكيد على التزام القطاع بدوره تجاه المبادرات التي تنطلق من الإمارات، حاملة رسالة خير وسلام للعالم، وتأتي تحفيزاً للمجتمع على المشاركة في الأعمال الخيرية والمبادرات النبيلة.

وتهدف المسيرة إلى إبراز دور القطاع الإعلامي في دعم وإنجاح المبادرات الوطنية التي تطلقها القيادة، وإشراك الإعلاميين في الترويج للرسائل والأهداف السامية لـ«عام الخير»، وترسيخ قيم العطاء والتطوع لدى العاملين في القطاع، الذين تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة لدعم المبادرات الوطنية عبر المشاركة فيها، والترويج وتشجيع المجتمع على الإسهام الفعال في هذه المبادرات.

Poll

How did you find the experience of browsing our site?

Vote

No option has been selected
H