اخبار




حمدان بن راشد يكرم موظفي "صحة بدبي" المتميزين

11 مارس, 2018  
دبي، 11 مارس 2018:كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي مسؤولي الهيئة وموظفيها المتميزين والمبدعين وأصحاب الخبرات والاختراعات والحاصلين على الشهادات العليا والجوائز التقديرية والتشجيعية ومن خدموا الهيئة لسنوات طويلة.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمته الهيئة اليوم ضمن مبادرة " بكم نفتخر" وذلك بحضور معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي وقيادات الهيئة ومسؤوليها.

وسلم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم خلال الحفل - الذي أقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض - شهادات التقدير للمكرمين من موظفي الهيئة وفرق العمل في مختلف التخصصات والمجالات.

وتستهدف الهيئة من مبادرة " بكم نفتخر " تكريم الموظفين وتقديرهم معنويا وماديا والتعبير عن شكرها وعرفانها بجهودهم وذلك لتعزيز حالة الرضا والسعادة في أوساطهم على اختلاف تخصصاتهم ومستوياتهم الوظيفية وتشجيعهم على مواصلة البذل والعطاء والتفاني في العمل بكل مسؤولية وتحقيق المصلحة العامة ورضا المتعاملين وسعادتهم .. وشمل التكريم هذا العام أكثر من 80 موظفا وموظفة.

وقال مسؤولو وموظفو هيئة الصحة بدبي أن الهيئة لديها من القدرات والفرص ما يمكنها من إنجاز عمليات التحول وتحقيق الطفرة النوعية المطلوبة في القطاع الصحي ومواصلة أعمال التطوير الشامل التي تشهدها المنش

آت الطبية والوصول إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة وتقديم نموذج صحي عالمي يحتذى به وتجربة استشفاء مميزة تعزز وجهة مدينة دبي الصحية.

وقالوا إن الهيئة تزخر بكفاءات وخبرات فاعلة في مختلف الصفوف والتخصصات وأن المناخ الإيجابي والتعاوني الذي يتسم به العمل في الهيئة يعد من المقومات الرئيسة للتحفيز على الإبداع والابتكار فيما أشاروا إلى أن المنهجية التي استحدثتها الهيئة لتنفيذ أعمال التطوير والتحديث أوجدت روح الفريق الواحد وعززت الاتجاهات الإيجابية لدى الكوادر البشرية.

وأكدوا في تصريحات صحفية عقب التكريم حرص الهيئة على تقديرهم سنويا واهتمامها البالغ ببث الأجواء الإيجابية في أوساط العمل ورفع الروح المعنوية لديهم وتوفير كل الإمكانيات التي تساعدهم في الوفاء بالالتزاماتهم ومسؤولياتهم تجاه المجتمع وأفراده وجمهور المتعاملين هو ما يعزز قيم الولاء المؤسسي والانتماء في نفوسهم وهو أيضا الذي يحفزهم على مواصلة النجاحات المتوالية ولاسيما على الصعيد الدولي.

وذكر العديد من المسؤولين التنفيذيين في هيئة الصحة بدبي أن الهيئة ومن خلال التجهيزات والتقنيات الحديثة وبيئة العمل نجحت في توفير خدمات طبية عالية الجودة لأكثر من 4 ملايين و220 ألف مراجع توافدوا على مستشفياتها ومراكز الرعاية الصحية الأولية والمراكز المتخصصة ومراكز اللياقة الطبية والعيادات خلال العام 2017 .. لافتين إلى أن الهيئة تمكنت من الاستحواذ على أكبر شبكة صحية معتمدة عالميا من خلال مراكز الرعاية الصحية الأولية فضلا عن امتلاكها الشبكة العالمية الوحيدة المعتمدة المتخصصة في خدمات فحص اللياقة الطبية إلى جانب العديد من الاعتمادات والاعترافات الدولية التي نالتها مستشفياتها ومراكزها المتخصصة وعيادتها كافة فيما اعتبر المسؤولون والموظفون أن ما حققته الهيئة من إنجازات يعد انعكاسا طبيعيا لمناخ العمل المحفز على الإبداع.

وقال المسؤولون إن الاحتفال السنوي " بكم نفتخر " يجدد عزيمتهم ويدعم روح التحدي لديهم ويشجعهم على مواصلة التميز سواء على مستوى خدمة المتعاملين وأفراد المجتمع أو تحقيق المزيد من الريادة على المستوى الدولي أو المضي قدما في تنفيذ استراتيجية التطوير وتحقيق أهدافها المرجوة فيما أشاروا إلى أن مبادرة " بكم نفتخر " تمثل إضافة مهمة لسلة الحوافز التي وفرتها الهيئة لموظفيها كما أنها عززت بيئة العمل الحاضنة للمبدعين والمتميزين.

وكان معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي استهل الحفل بكلمة قدم في بدايتها كل الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لرعاية سموه وحضوره حفل التكريم ومتابعة سموه الحثيثة لكل الجهود التي تقوم بها الهيئة من أجل تطوير القطاع الصحي في دبي والارتقاء بمستوى خدماته.

وأكد معاليه أن الهيئة وإن كانت تحرص وبشدة على الوصول إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة ينعم أفراده بتجربة صحية عالية الجودة وخدمات طبية تفوق توقعاتهم وتحقق رضاهم فإنها تدرك أن مدخلها الرئيس للوصول إلى أهدافها هو تحقيق المزيد من رضا أفراد أسرتها وسعادتهم وتهيئة المناخ المناسب لحفزهم على الابتكار والعمل بروح الفريق الواحد. وقال إن هذه هي فلسفة مدينة دبي وخبرتها وبصمتها الفريدة المستمدة من نهج صاحب السمو الشيخ م

ااستفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء