اخبار




محمد بن راشد يستقبل رئيس بنما

26 فبراير, 2018  
دبي، 26 فبراير 2018:استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، في دبي مساء اليوم، فخامة خوان كارلوس فاريلا، رئيس جمهورية بنما.

وقد رحب سموه بالرئيس الضيف بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي واستعرض سموه وفخامته العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية بنما وسبل إيجاد قنوات جديدة للتواصل بين البلدين على مختلف الصعد خاصة في المجالات التجارية والاستثمارية والثقافية والسياحية وغيرها.

وشرح الرئيس فاريلا خلال محادثاته وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الفرص الاستثمارية ومقومات تأسيس شراكة استثمارية بين الجانبين، مؤكداً رغبته وحكومة بلاده على تقوية الروابط الثقافية والاقتصادية والتجارية مع دولة الإمارات.

وإلى ذلك فقد رحب سموه بمد جسور جديدة للتقارب والتعاون مع جمهورية بنما في مختلف القطاعات، مؤكداً سموه على الدور الحيوي الذي يمكن أن يطلع به القطاع الخاص في كلا البلدين لبناء شراكات اقتصادية واستثمارية ناجحة وذات جدوى اقتصادية تعود بالخير والنفع على جميع الأطراف.

حضر اللقاء، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومعالي محمد إبراهيم الشيباني، مديرعام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة ابراهيم محمد جمعة حسن المنصوري، سفير الدولة لدى جمهورية بنما.

كما حضر اللقاء، الوفد المرافق للرئيس الضيف وسعادة إدوارد فونسيكاوارد، سفير جمهورية بنما لدى الدولة.

ااستفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء