اخبار




منصور بن محمد يشهد تخريج دفعة جديدة من طلاب الملكية الآيرلندية للجراحين في دبي

٢٠ نوفمبر, ٢٠١٧  
شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء اليوم، حفل التخرج السنوي الذي أقامته الكلية الملكية الآيرلندية للجراحين في دبي المؤسسة الدولية؛ الرائدة في التعليم الصحي لـ 69 طالباً وطالبة في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي في مدينة دبي الطبية.

استهل رئيس الكلية البروفيسور جون هايلند الحفل بكلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم والخريجين، وأكد أن برامج الماجستير شهدت تخريج أكثر من 600 متخصص في الرعاية الصحية بدبي ويتبوأ العديد من خريجي الكلية اليوم مراكز قيادية هامة ويواصلون تقديم مساهمات قيمة ومؤثرة لتطوير جودة الرعاية الصحية ونأمل أن يواصل خريجو دفعة 2017 تعزيز مهاراتهم القيادية في قطاع الرعاية الصحية.

من جانبه قال البروفيسور كاثال كيلي، الرئيس التنفيذي للكلية إن الكلية الملكية الآيرلندية للجراحين في دبي تعد من مؤسسات العلوم الصحية الرائدة في العالم وتكمن مهمتها في تحقيق التحسينات المبتكرة في مجالات العناية بالمرضى والمساهمة في صياغة الخدمات الصحية المقدمة حول العالم للأجيال المقبلة.

ثم قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم الخريجين مثمناً اجتهادهم ونجاحهم، ومعرباً سموه عن سعادته بالخريجين ومتمنياً لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم المهنية وتحصيلهم التعليمي ومثنياً سموه على الجهود التي تبذلها الصروح الأكاديمية في الإمارة.

وشهدت الكلية الملكية الأيرلندية للجراحين في دبي هذا العام زيادة كبيرة في أعداد الطلبة الملتحقين بها الأمر الذي يؤشر إلى رغبة العاملين في قطاع الرعاية الصحية بمواصلة تعليمهم لتحقيق أهدافهم المهنية.

وبلغ عدد الطلاب الذين تخرجوا من الكلية منذ تأسيسها في عام 2005 ما يزيد على 600 طالب وطالبة من تخصصات مختلفة تشمل إدارة الرعاية الصحية الجودة والسلامة في إدارة الرعاية الصحية والقيادة في المهن الصحية ودرجة الماجستير والدبلوم في التربية الصحية المهنية.

وشهد الحفل حضور عدد من كبار الشخصيات ونخبة من الأكاديميين والباحثين وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

استفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء
H