اخبار




هيا بنت الحسين تزور منتجع ونادي الحبتور للبولو قبيل الافتتاح الرسمي

01 أكتوبر, 2017  
السبت، 30 سبتمبر 2017

زارت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين منتجع ونادي الحبتور للبولو قبل يوم من تدشين موسم البولو الأول وذلك في إطار فعاليات الافتتاح الرسمي لمنتجع ونادي الحبتور للبولو.

ورحب خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور بسمو الأميرة هيا ورافقها في جولة في أرجاء المنتجع الذي يقع في قلب دبي لاند، معربا عن سعادته بزيارة سموها حيث اتيحت لها الفرصة كي ترى المشروع الذي يسلط الضوء على الابتكار في دبي.

واضاف الحبتور أن المشروع يهدف إلى تعزيز رياضة البولو في دبي حيث استضاف منتجع ونادي الحبتور للبولو عددا من البطولات العالمية، واستقطب الكثير من المواهب من مختلف أنحاء العالم.

وعبر عن اعتزازه بإطلاق معلم جديد في دبي، مشيرا إلى أن منتجع ونادي الحبتور للبولو لا مثيل له بين المنشآت المملوكة من مجموعتنا، وإنه معلم فريد من نوعه في الإمارات العربية المتحدة، ويشكل فندق سانت ريجيس دبي محور المنتجع، وهو محاط بمساحات خضراء وأربعة ملاعب بولو عالمية الطراز، فضلا عن اسطبلات فاخرة تتسع لأكثر من خمسمئة جواد ..وتقدم مدرسة ركوب الخيل العديد من الاختصاصات بدءا من البولو والترويض والقفز الاستعراضي وصولا إلى ركوب الخيل التقليدي. وأضاف أن منتجع ونادي الحبتور للبولو يستضيف بطولة دبي المفتوحة التي حجزت لنفسها مكانة راسخة بين فعاليات البولو الريادية في العالم وعززت موقع دبي في مشهد البولو العالمي وسوف يشكل افتتاح موسم البولو حدثا سنويا ينافس فعاليات البولو الكبرى حول العالم.

وافتتحت فرقة موسيقية الاحتفال بعزف النشيد الوطني الإماراتي ثم أقيم عرض الفروسية لإظهار المهارات المتنوعة التي تقدمها أكاديمية البولو ومدرسة ركوب الخيل، واستمتع الضيوف بمشاهدة عرض في رياضة البولو والقفز الاستعراضي، فضلا عن جلسة موجزة حول أصول الترويض.

استفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء