اخبار




شرطة دبي تشارك السعودية احتفالاتها باليوم الوطني الـ 87

20 سبتمبر, 2017  
تتقدم القيادة العامة لشرطة دبي إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وإلى كافة أبناء الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 87، متمنية للمملكة الشقيقة دوام التقدم والنجاح في مسيرة البناء والتنمية والازدهار والرفعة.

وشاركت القيادة العامة لشرطة دبي المملكة العربية السعودية احتفالاتها باليوم الوطني من خلال وضع وسم #معاً_ أبداً" على دورياتها الفارهة وعلى حسابات شرطة دبي على قنوات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشاد اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي بمتانة العلاقة التاريخية بين المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة معرباً عن تهانيه للمملكة السعودية حكومة وشعباً بيوم الوحدة والبناء والرخاء، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والإزدهار.

وتأتي هذه اللفتة تأكيداً لعمق العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة بالمملكة العربية السعودية، ومتانة الروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين، وإجلالاً لدور المملكة الرائد ورؤية قيادتها في مختلف المواقف التي لا تلبث أن تؤكد من خلالها عمق انتمائها العربي، وحرصها على صون مقدرات الأمة وحماية مكتسباتها. والتصدي لكل التحديات المحيطة بها، وإعزازاً للمواقف الثابتة للمملكة العربية السعودية.

ااستفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء