اخبار




هيئة كهرباء ومياه دبي توقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع دبي بوست

29 مايو, 2017  
دبي - 29 مايو 2017

وقّعت هيئة كهرباء ومياه دبي اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة "دبي بوست" الرقمية، تقوم بموجبها الأخيرة بإعداد وتنفيذ محتوى بصري خاص يعكس الجهود التي تبذلها الهيئة في دعم موظفيها وتطويرهم في مختلف الوظائف، وتوفير البيئة المناسبة لهم لتحقيق الأهداف المستقبلية للمؤسسة وأفرادها.

قام بتوقيع الاتفاقية في المبنى الرئيسي للهيئة، رئيسة تحرير "دبي بوست"، خديجة المرزوقي، ونائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة، خولة المهيري.

وأعربت المهيري عن سعادتها بهذه الشراكة التي تأتي "دعماً لعلاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بين هيئة كهرباء ومياه دبي ودوائر ومؤسسات الدولة"، مؤكدة أن الهيئة "تعتز بموظفيها، وبالجهود الكبيرة التي تستحق الاشادة وتسليط الضوء إعلامياً عليها".

وقالت المهيري أن الشراكة مع "دبي بوست" تأتي من منطلق أن "الاتجاه إلى الإعلام الجديد، بمحتواه المعرفي البصري البسيط، يعتبر خطوة نحو الأمام في الشراكات، ويؤكد اهتمام الهيئة بالتعاون مع المؤسسات التي تطبّق نهجاً جديداً في قطاعاتها، وتقدّم الفائدة للمجتمع".

وأضافت "نعتقد أن الآفاق المستقبلية من هذه الشراكة ستكون إيجابية وتخدم الطرفين، وستقدم للجمهور الفائدة والاستمتاع بمواد إعلامية غير تقليدية".

من جانبها، أكدت خديجة المرزوقي رئيسة التحرير في دبي بوست أن الشراكة مع هيئة الكهرباء والمياه "امتداد لرؤية دبي بوست في التركيز على الجانب المضيء من كل قصة، وابراز النماذج الإيجابية والمفيدة في المجتمع والتي تخلق قيم الإلهام والأمل".

وأضافت "دبي بوست تمثّل الإعلام الجديد، ومن هذا المنطلق نسعى لتقديم كل ما هو جديد ومفيد، بصورة سهلة ومبدعة وخارجة عن المألوف، وتوقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة وطنية تدعم الابتكار والابداع مثل هيئة كهرباء ومياه دبي يقدّم فرصة لتعريف المجتمع بالجهود المبذولة على الصعيد المؤسسي والأفراد، ويعزّز من الجهود التي تبذلها دبي بوست لتقديم الإضافة النوعية على الصعيد الإعلامي".

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، قد أطلق "دبي بوست" في مارس الماضي كأول منتج رقمي محلي يعتمد على المحتوى البصري بنسبة كبيرة ويتكيف مع التقنيات في تحفيز التفاعل الإنساني في خط مواز لشبكات التواصل الاجتماعي.

استفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء