اخبار




الإمارات للشحن الجوي الأفضل في المنطقة

٠٨ مايو, ٢٠١٧  
نالت «الإمارات للشحن الجوي» جائزتين مرموقتين مؤخراً لتعزز بذلك مكانتها القيادية في صناعة الشحن الجوي العالمية، حيث حصلت ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات على جائزة «أفضل ناقلة شحن في الشرق الأوسط»، ضمن جوائز ناقلات العام للشحن السنوية 2017، التي تمنحها مجلة «إير كارغو نيوز»، في العاصمة البريطانية لندن، لتنال هذا اللقب للسنة الثامنة والعشرين منذ إطلاق هذه الجائزة قبل 31 عاماً. وتمنح هذه الجوائز بناءً على نتائج تصويت أكثر من 18 ألف متخصص في الصناعة على مدى شهرين.

وتعد الإمارات للشحن الجوي أكبر ناقلة جوية دولية للشحن في العالم. وتخدم حالياً 155 وجهة في أكثر من 80 دولة عبر قارات العالم الست، وتعمل في بعض من أسرع الأسواق العالمية نمواً. وتسهم الناقلة أيضاً في تسهيل حركة التجارة العالمية إذ تساعد المصدرين على التواصل مع عملائهم عبر مقرها الرئيس في دبي.

كما حصدت الناقلة جائزة «ناقلة العام للمنتجات الدوائية»، ضمن جوائز الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية 2017، بفضل تميز خدماتها ومنشأتها «الإمارات سكاي فارما». وتحتفي هذه الجائزة، التي نظمت في دبي بالتميز في خدمات سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية عبر مختلف قطاعات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط. كانت الإمارات للشحن الجوي قد افتتحت في 2016، أحدث منشأة مخصصة لمناولة الأدوية الحساسة للحرارة بسرعة وأمان تامين في قرية الشحن بمطار دبي الدولي.

وتحظى منشأة «الإمارات سكاي فارما» أيضاً بالاعتماد والمصادقة، بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي لممارسات التوزيع الجيد للمنتجات الطبية للاستخدام البشري التي وضعها مكتب فيريتاس. كما تدير الناقلة أكبر مساحة معتمدة أوروبياً على مستوى العالم، توفر ما مجموعه 8000 متر مربع مخصصة لمناولة المنتجات الدوائية في مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي.

وتحتل الإمارات للشحن الجوي مكانة بارزة في صناعة الشحن العالمية، حيث تستخدم أسطولاً حديثاً مكوناً من 259 طائرة، بما فيها 15 طائرة شحن، منها 13 طائرة بوينغ 777F وطائرتان من طراز بوينغ 747-400ERF. وتوفر الناقلة عدداً من حلول الشحن المتخصصة للعملاء في مختلف الصناعات، مثل المواد الغذائية والمنتجات سريعة العطب والأدوية والسيارات والخيول.

استفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء
H