اخبار




محمد بن راشد يُكرِّم الفائزين بجوائز "برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز" في دورته العشرين

٢٦ أبريل, ٢٠١٧  
كرَّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإلى جواره سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وبحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، الجهات الحكومية والأفراد وفرق العمل الفائزين بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في دورته الـعشرين، وذلك خلال الحفل الذي أقيم اليوم في مركز دبي التجاري العالمي.

حضر حفل التكريم، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وعدد من المسؤولين ومديري الجهات الحكومية في دبي.

وقال الدكتور أحمد النصيرات المنسّق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز: "تشرفنا بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حفل التميز الحكومي وتكريم للجنود المجهولين والموظفين المبدعين والمتميزين والإدارات والدوائر المتفوقة في أدائها وخدماتها وبرامج عملها ومبادراتها، استمراراً للنهج الذي أرساه سموه في التشجيع الدائم على الوصول إلى أرقى درجات التميز والإبداع سواء على المستوى المؤسسي أو على صعيد الأفراد كل في مجال تخصصه، الأمر الذي ساهم في بلوغ العديد من مؤسساتنا الحكومية إلى مستوى عالمي بشهادة خبراء دوليين مشهود لهم بالخبرة والكفاءة والدراية الواسعة في مجال العمل الحكومي".

وأضاف: "قيّم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز أداء الدوائر الحكومية هذا العام حسب منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي وهذه المنظومة تركز على العمل الفني المتخصص للجهات الحكومية وعلى الإبداع والابتكار وعلى الريادة العالمية بالإضافة إلى نتائج الأداء المتخصص، وعلى الرغم من أن البرنامج بدأ منذ عشرين عاماً إلا أنه مازال يؤثر إيجابياً بأداء الدوائر الحكومية وفي خدماتها وبرامج عملها".

وقد قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم الفائزين في فئات الجائزة، من أفراد وجهات حكومية، حيث فاز في فئة وسام دبي للموظف الجديد المتميز عن مجموعة الجهات الكبيرة أحمد محمد درويش من بلدية دبي، وفاز في الفئة ذاتها عن بقية الجهات الحكومية شيخة ناصر جمعة من دائرة الشؤون القانونية.

كما فاز بوسام دبي لأفضل موظف في مجال خدمة المتعاملين عن مجموعة الجهات الكبيرة ليلى شهمراد جمل من القيادة العامة لشرطة دبي، وفاز عن بقية الجهات الحكومية أمل توفيق محمد عبدالله من دائرة التنمية الاقتصادية.

وفاز بوسام دبي لأفضل موظف في المجال الميداني عن مجموعة الجهات الكبيرة سعيد عبد الله القمزى من القيادة العامة لشرطة دبي، وفاز عن بقية الجهات الحكومية ريم حسين إسماعيل من مطارات دبي، وكذلك عبيد حسن الشري الكعبي من جمارك دبي.

كما فاز بوسام دبي لأفضل موظف في المجال التقني/ الفني عن مجموعة الجهات الكبيرة سامر أيمن خواجة "أخصائي نظم معلومات" من القيادة العامة لشرطة دبي، وفازت بالفئة ذاتها عبير عبدالله البناى "مهندس رئيسي أنظمة التعرفة" من هيئة الطرق والموصلات. وعن بقية الجهات الحكومية فاز بهذه الفئة فاضل خير الله القصاب – محلل أول نظم في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي.

وكذلك فاز بوسام دبي لأفضل موظف في المجال التخصصي عن مجموعة الجهات الكبيرة محمد عيسى حسن العظب المطروشي من القيادة العامة لشرطة دبي، وعن بقية الجهات الحكومية فاز أحمد علي الظنحاني من محاكم دبي.

وفاز بوسام دبي لأفضل موظف في المجال الإداري عن مجموعة الجهات الكبيرة ريان علي الحمادي من بلدية دبي، وفاز عن بقية الجهات الحكومية فاطمة محمد المرزوقي من الإدارة العامة للدفاع المدني.

وفي فئة وسام دبي لأفضل موظف في المجال الإشرافي فاز عن مجموعة الجهات الكبيرة عيسى عبدالله العليلي من هيئة كهرباء ومياه دبي، وفاز عن بقية الجهات الحكومية جمعة راشد المزروعي من مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية.

كما فازت الدكتورة علياء محمد رفيع من هيئة الصحة بدبي بوسام دبي لأفضل مدير مركز تقديم خدمات عن مجموعة الجهات الكبيرة، وفاز عن بقية الجهات الحكومية موسى عبدالله علي من مطارات دبي.

وفاز بوسام دبي لأفضل مساعد مدير عام/مدير تنفيذي عن مجموعة الجهات الكبيرة عبد المحسن إبراهيم يونس من هيئة الطرق والمواصلات، وعن بقية الجهات الحكومية فاز محمد علي راشد لوتاه من دائرة التنمية الاقتصادية.

الموظفون المبتكرون
كما تمّ تكريم الفائزين بوسام دبي الموظفون المبتكرون وهم: أنور عبد

استفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء
H