اخبار




حمدان بن محمد بن راشد يزور المعرض التفاعلي

09 مارس, 2017  
زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي عصر اليوم، المعرض التفاعلي المصاحب لفعاليات "مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل"؛ الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقد تجول سموه في أروقة المعرض واستمع من القائمين على الاجنحة المشاركة إلى شروح حول مشاركاتهم؛ والتي تتضمن البرامج والمشاريع الابتكارية للطلبة والجهات العلمية والتعليمية ذات الصلة.

ومن بين الجهات المشاركة التي تعرض برامجها الابتكارية وكالة الامارات للفضاء؛ التي تعرض مبادرة "المهندس الصغير" بالتعاون مع شركة إيرباص الأوروبية لصناعة الطائرات ووزارة التربية والتعليم ومؤسسة ومضة وغيرها من المراكز والمؤسسات التعليمية الوطنية.

وقد أبدى سمو ولي عهد دبي إعجابه بأنشطة الطلبة وأفكارهم الخلاقة في مجال التقنيات والابتكارات التي تثري معارفهم وتعود بالخير على مستقبلهم ووطنهم، معتبراً سموه أن مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل هو المحفز لهؤلاء الشباب من أجيال الوطن كي يبدعوا كل في مجاله ويعززوا مكانة دولتهم في المحافل والمنتديات العلمية والتقنية العالية، متمنياً سموه لشباب الوطن التوفيق وتحقيق المزيد من الانجازات العلمية التي تخدم مسيرة الامارات ورؤيتها لعام 2021.

ااستفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء