اخبار




عبدالله بن زايد: المرأة شريك أساسي في الارتقاء بجهود الدبلوماسية الإماراتية

٠٨ مارس, ٢٠١٧  
أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أن المرأة شريك أساسي في الارتقاء بجهود الدبلوماسية الإماراتية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه مجموعة من منتسبات وزارة الخارجية والتعاون الدولي اليوم بديوان عام الوزارة في أبوظبي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام.

و نقل سموه لمنتسبات الوزارة تحيات " أم الإمارات " سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وتقديرها لجهود المرأة الإماراتية وإنجازاتها الكبيرة في شتى المجالات بما في ذلك المجال الدبلوماسي والقنصلي.

و تقدم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان لمنتسبات الوزارة بالشكر والتقدير لدورهن في تعزيز عمل الوزارة بما يسهم في تحقيق رؤية حكومة دولة الإمارات وأهدافها على الصعيدين المحلي والدولي.

و أشار سموه إلى أن اليوم العالمي للمرأة يمثل مناسبة لاستذكار جهود المرأة ومساهماتها ومنجزاتها في خدمة المجتمع الإماراتي باعتبارها شريكا رئيسيا ومحركا أساسيا للتغيير الإيجابي وتعزيز مسيرة التنمية والتقدم والازدهار في دولة الإمارات.

استفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء
H