اخبار




شرطة دبي تبدأ تدريس كتاب محمد بن راشد "تأملات في السعادة والإيجابية" ضمن منهج الاكاديمية

05 مارس, 2017  
أكد سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي على أهمية تدريس كتاب تأملات في السعادة والايجابية، لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ضمن المنهج العلمي لأكاديمية شرطة دبي لما يحمله الكتاب من طرح فيه رؤية إدارية وتنموية قائمة على التفاؤل والإيجابية يتمكن من خلاله منتسبي شرطة دبي من كبار الضباط والقيادات الشابة، الإجابة على الكثير من التساؤلات التنموية العميقة وبأسلوب قصصي بسيط طرحه سموه ليكون الكتاب قريبا من الشباب.

وأضاف اللواء المري ان سيدي حاكم دبي طرح في كتابه دروسا ونماذج وقصص قائمة على فلسفة مختلفة في الحياة.. الإيجابية كمنظور، وإسعاد الناس كغاية، وأسلوب حياة، وحاول سموه عبر الكتاب ولو بشيء بسيط في نقل تجربته الثرية في صناعة أمل لمنطقتنا واستئناف الحضارة في عالمنا العربي.

وأشار ان القيادة العامة لشرطة دبي سوف تعمل على ان يكون " كتاب تأملات في السعادة والإيجابية" منهجا لعملها في اسعاد المجتمع ودعم القيادات الشابة الاستفادة منه في نشر الامن والامان لمجتمع دولة السعادة " الامارات".

وأكد القائد العام لشرطة دبي انه سوف يتم توزيع الكتاب على مساعدي القائد العام ومدراء الإدارات العامة ومراكز الشرطة ونوابهم ومكتبات شرطة دبي .

استفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء
H