اخبار




اللواء المري: ترقيتي وتعييني قائداً عاماً لشرطة دبي ثقة غالية من القيادة الرشيدة

٠١ مارس, ٢٠١٧  
اكد اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي ان ترقيته وتعيينه قائدا عاما لشرطة دبي ثقة غالية من القيادة الرشيدة وامانة عظيمة اعاهد الله عز وجل عليها.

وتوجه اللواء عبدالله خليفة المري بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله- على الثقة الغالية التي منحها سموه له وتعيينه قائداً عاماً لشرطة دبي .

وقال اللواء عبدالله خليفة المري: إن هذه الثقة الغالية من سموه، إنما هي بمنزلة تكليف لمزيد من العمل، وبذل الغالي والنفيس من أجل أمن وأمان هذا الوطن المعطاء، لافتاً إلى أنه يعاهد سموه على أن يكون على قدر المسؤولية التي حملها له، وأن يكون مثالاً للقائد المثالي الذي يعطي بمشاركة زملائه من قادة، وضباط وأفراد شرطة دبي من أجل أمن هذا البلد، وأمن وسعادة كل فرد يعيش على أرضه .

وأكد أنه سوف يكمل مسيرة أكثر من ستين عاماً أسس ورسخ تفوقها المؤسسي معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ليحافظ على المكانة العالية التي وصلت إليها شرطة دبي عالمياً، وليجعل منها نموذجاً يحتذى به بين أجهزة الشرطة في العالم كافة.

وأضاف اللواء عبدالله المري أنه يوجه الشكر والتقدير لقادة الشرطة كافة الذين سبقوه في العمل، واكمل مسيرة البناء والعطاء الذي أرساه فقيد الوطن المغفور له بإذن الله الفريق خميس مطر المزينة والذين وقفوا إلى جانبه منذ بداية عمله في القيادة العامة لشرطة دبي، وكانوا دائماً يقدمون له العون، والتشجيع، والثناء على الجهود كافة التي بذلها حتى وصل إلى المنصب الذي تقلده اليوم.

استفتاء

كيف وجدت تجربة تصفحك لموقع مؤسسة دبي للإعلام؟

صوّت هنا

لم يتم اختيار أي من الآراء
H